رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ كفرالشيخ يدعم النشاط الرياضى بنادى كفر الشيخ بـ 200 ألف جنيه

المهندس سعد الحسينى
المهندس سعد الحسينى محافظ كفرالشيخ

قرر المهندس سعد الحسينى محافظ كفرالشيخ دعم نادى كفرالشيخ الرياضى بمبلغ 200 ألف جنيه، ومساعدة النادى بقرض حسن لاستكمال أعمال التطوير.


كما قرر الحسينى صرف مكافأة مالية للفريق الأول لكرة القدم، بمناسبة فوزه في المباراة الأخيرة بواقع 1000 جنيه لكل لاعب، و3 آلاف جنيه للمدرب و2000 جنيه للمساعد، كما وعد المحافظ بصرف مبلغ مليون جنيه حال وصول الفريق إلى الدورى الممتاز.

جاء ذلك أثناء تفقد المهندس سعد الحسينى ،محافظ كفرالشيخ، مواقع التجديدات وأعمال التطوير الجارية بنادى كفرالشيخ الرياضى، وكذلك مبنى النادى والملاعب الخاصة به، كما وافق المحافظ على ضم المنطقة المجاورة لملاعب الباسكت لاستغلالها كملعب للناشئين، دون اقامة منشأت عليها .
كما وافق المحافظ على رصف مدخل الملعب الخاص بنادى سخا الرياضى، أثناء تفقده للنادى ،مساء اليوم، وأشار إلى أهمية دعم النادى واللاعبين ماديا ومعنويا .. وأكد ضرورة التزام اللاعبين بالأخلاق الحميدة والسلوك الرياضى الذى هو أساس اللعبة .. هذا وقد وافق المحافظ على تخصيص أتوبيس لانتقالات اللاعبين خارج المحافظة.

كما أصدر المحافظ تعليماته لرئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، بإعداد مذكرة بشأن ضم مساحة من الأراضى الزراعية المجاورة للنادى، والمملوكة لوزارة الزراعة لعمل ملعب رياضى للنادى .
الجريدة الرسمية