رئيس التحرير
عصام كامل

وزير خارجية الأردن يلتقي رئيس الائتلاف السوري المعارض

وزير الخارجية الأردني
وزير الخارجية الأردني ناصر جودة

حث وزير الخارجية الاردني ناصر جودة هنا اليوم مع رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية أحمد الجربا تطورات الاوضاع واخر المستجدات على الساحة السورية.


وذكر بيان لوزارة الخارجية الاردنية أن جودة أكد خلال اللقاء موقف بلاده الداعي إلى أهمية التوصل إلى حل سياسي يضع حدا للعنف ويوقف نزيف الدم ويحفظ كرامة الشعب السوري ويضمن أمن وأمان سوريا ووحدة ترابها بمشاركة جميع مكونات الشعب السوري.

وأشار إلى أن الاردن مستمر في رعاية اللاجئين السوريين وتوفير الملاذ الأمن لهم والخدمات اللازمة بالرغم من الاوضاع الاقتصادية التي يمر بها الاردن معربا عن امله أن تنتهي هذه الأزمة باقرب وقت ممكن ويتمكن السوريون من العودة إلى وطنهم.

واشاد جودة وفق البيان بأهمية الدور الإنساني الذي يلعبه الائتلاف في اغاثة الشعب السوري والمساهمة الفعلية من خلال تواجد ممثليهم في مخيم الزعتري في رعاية شئون اللاجئين.

واستمع جودة من الجربا إلى ايجاز حول اهم نتائج الجولة الدبلوماسية التي قام بها خلال الايام الماضية.

ونقل البيان عن الجربا امتنان السوريين للضيافة وحسن الجوار من قبل الاردن والاردنيين خاصة في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الاقتصاد الاردني مؤكدا تقديرهم للعاهل الاردني وحكمته للوصول إلى حل سياسي يحقن دماء السوريين ويلبي طموحاتهم المشروعة.

وأشار الجربا إلى عمق العلاقات التي تربط الشعبين الاردني والسوري وتميزها.
الجريدة الرسمية