رئيس التحرير
عصام كامل

لن يمروا ولو معهم البرادعي !


يحاول نشطاء (التموين) الاجنبي" بحرف النون, الذي سيأتي حسابهم قريبا جدا , اقرب مما يتصوره البعض , استخدام كافة جهودهم وكل ما يمتلكوه من منابر اعلامية من صحف او تلفزيون او مواقع تواصل نشر لنشر شائعات من جهة حول الاقتصاد , او حول فساد الحكومة التي لم تكمل شهر , او حول عودة حكم العسكر غير الـموجود , او حول صفقات تمت وتتم للخروج الآمن للاخوان وان كانت الجزئية الاخيرة بها الكثير من اللغط ..



هم ليسوا نشطاء تابعين للإخوان وإن كان بعضهم في شبابه كان اخوانيا , هم يتصرفون طبقا للمصلحة الامريكية او حسب رغبة الممول صاحب الشركة , وعليه ان كان صاحب الشركة المسماة ( حقوق الانسان ) هم الروس او الصين فسيكون النداء حسب رغبة الروس او الصين والاشاعات في خدمة صاحب الشركة ..

الشعب الان وقف جميعه علي اهبة الاستعداد والتحمس لإقصاء جماعة الاخوان ، وسيحدث وذلك امر ليس فيه خلاف حتي لو سار الاخوان علي رؤوسهم ومعهم الساسة , وهذا ما لا يشغل بالي إطلاقا ، كل ما يشغل بالي ويقلقني هم طرفان " الطرف الاول زمرة المرتزقة فاتحو دكاكين جمعيات حقوق الانسان الممولة من الغرب ( اتحاد اوربي - امريكا ) والتي تتحرك حسب مصالح صاحب الشركة وتنفيذ ما يطلب منه خلال العام او الشهر او اليوم من عدد تتضامن معين مع حلفاء الشركة , لقاءات صحفية بحد ادني , تقارير لخدمة حلفاء الشركة بحد ادني , مهاجمة خصوم الشركة بحد ادني محسوب ومدروس وعليه يتم الدفع وتقييم الاداء من الرأي العام ، وليس هناك مشكلة بذر الرماد في العيون بقول كلمة ما حول شئ مخالف لرغبة صاحب الشركة ولكن مقنن طبقا للعقد بينهم .

الطرف الآخر " هو الطرف الذي اغرقناه بالفعل من فلول الاخوان وهم شباب الاخوان مدعو الانشقاق ( حزب التيار المصري كله بلا استثناء , حركة 6 ابريل جبهة احمد ماهر , مصطفي النجار وعبدالرحمن يوسف ابن مفتي الناتو ووائل غنيم الذي تواري لأكثر من شهر ولم ينطق بكلمة مساندة واحدة لثورة 30 يونيو واللمونجية كافة , الاشتراكيون الثوريون وابوالفتوح المرشد القادم للإخوان اصحاب التيار التالت , حركة احرار والمعروفة سابقا بحازمون) ..

خارجيا في الاعلام الخارجي يصرحون علانية ان ما حدث انقلاب وكان آخر ذلك مقالة احمد ماهر يوم 4 اغسطس في الواشنطن بوست بوصفه عودة لحكم العسكر وعودة الاضطهاد للنشطاء السياسيين(الممولين مثله) وان هناك حربا من انقلابيي 30 يونيو علي ثوار 25 يناير!! وكأن من قام بالاخيرة ليس هو نفسه من قام بالأولي !!

ولا حاجة للحديث عن ابوالفتوح (الذي فقد رشده) من كثرة قول الكلمات وعكسها ، ونأتي لنشطاء اللمون الذي ثبت كذبهم وزيفهم .. وهنا نأتي لمصطفي النجار - الذي يتبع سياسة يتفق معه كل فريق اللمون وعلي رأسهم بلال فضل وعيد " - ان يحشروا انفسهم في خندق البرادعي ليتلافوا الانتقاد " وكلما تم توجيه الانتقاد للبرادعي هو وفريقه المرقع ينهالون بالمقالات ليصفوا ما يتعرض له البرادعي مثلما يتعرضون هم له !! وان كل ذلك في اطار عودة دولة مبارك " ولن اتكلم عما فعلوه في اطار صفقة اللمون من احضارهم لمرسي والنوم عن انتقاده وموافقتهم دخول الانتخابات بقانون مشوه خرج النجار نفسه ليدافع عنه ؟
بالاضافة لصمتهم عن مرسي وغض الطرف حتي نجحت 30 يونيو ، فهمّوا بعمل (وثيقة استكمال الثورة) لإرجاع الثورة مرة اخري للإخوان وخاب سعيهم .

هؤلاء هم الاهم في الإقصاء الفكر المشوة يجب ان يكشف ، والعملاء يجب ان يفضحوا .. والشعب حسم امره من الاخوان.

الجريدة الرسمية