رئيس التحرير
عصام كامل

"فرديناند" يعترف: مكاني لم يعد مضمونًا في "المان "


أعلن ريو فرديناند قلب دفاع مانشستر يونايتد أنه يدرك أنه سوف يواجه منافسة حامية خلال الموسم القادم من جانب اللاعبين الشبان ولذا فإنه ينبغى له أن يبذل قصارى جهده من أجل أن يضمن أن يكون له مكان ضمن التشكيلة الأساسية للفريق.


ويمثل اللاعبون الصغار امثال جونى ايفانز وفيل جونز وكريس سمولينج مصدر ازعاج كبير بالنسبة للمدافع المحنك فرديناند البالغ من العمر 34 عاما والذي سيكون الموسم القادم هو موسمه الثانى عشر في الاولد ترافورد.

وقال فرديناند " أن لى تاريخا حافلا مع النادي غير اننى ادرك أنه يجب على الآن أن اواجه اللاعبين الصغار الذين يلعبون بقوة وحماس تماما مثلما كنت افعل انا عندما كنت في مثل سنهم ".

وأضاف فرديناند قائلا " دائما ما تكون هناك منافسة على من سيلعب في التشكيلة الأساسية ولذا فإننا جميعا نسعى من أجل بذل قصارى جهدنا لضمان المشاركة، ولكن عندما يقع الاختيار على اللاعبين الذين سيلعبون باسم النادي فإن الجميع يقف وراءهم ويدعمهم ".

ومن ناحية أخرى، قال فرديناند أن تولى المدير الفنى الجديد ديفيد مويس تدريب الشياطين الحمر يمثل تغييرا مهما إلى حد أنه يعد أكبر تغيير شهده المانشستر يونايتد منذ قرابة عشرين عاما.
الجريدة الرسمية