رئيس التحرير
عصام كامل

الجماعة الإسلامية "باعت" الإخوان!


تعتزم الجماعة الإسلامية سحب عناصرها من رابعة والنهضة خلال الساعات القليلة القادمة، وسيرسل مجلس شوري الجماعة إلى المحافظات أن لا تخرج مع مؤيدي المعزول في أية مسيرات اعتبارا من الجمعة القادم.


يقول محرر هريدي نيوز: إن طارق الزمر وبعض من قيادات الجماعة اتفقوا مع جهاز سيادي بأن لا يتم ملاحقتهم قضائيا وينسحبوا من الاعتصامين المشار إليهما ولا تشارك عناصرهم في أي مسيرات على أن يضمن هذا الجهاز الخروج الآمن لكل قيادات الجماعة بما فيهم عاصم عبد الماجد الذي اختفي من رابعة تماما طوال فترة المشاورات.

ويضيف المحرر: أن الزمر حاول يقحم موضوع الخروج الآمن لصفوت حجازي والبلتاجي وبديع ضمن الاتفاق إلا أن المسئول عن التفاوض رفض بشدة مؤكدا أن كل من اقترف ذنب في حق المحروسة طوال العام الماضي لازم يتحاسب ولو قيادات الجماعة الإسلامية طبقا لكلام المسئول كانوا حرضوا على القتل أو اتجسسوا على البلاد مكنش حد هايعتقهم من الحساب بالقانون.

وأكد المحرر طبقا لأحد مصادره الفشارين: أن قيادات الجماعة الإسلامية باعوا الإخوان واقتصر الاتفاق عليهم هم بس وطبقوا المثل المصري الشعبي اللي بيقول " أن جالك الطوفان حط ولادك تحت رجليك " وعجبي!
الجريدة الرسمية