رئيس التحرير
عصام كامل

بديع راح في الرجلين


علمت وكالة هريدي نيوز أن نقيب الأسرة التي ينتمي إليها مرشد جماعة الإخوان طبقا لآليات تنظيمهم هو المدعو محمود عزت، وبرضو طبقا لآليات التنظيم الإخواني يبئي المرشد ملزم بالولاء والطاعة لعزت، وبعد كل هذه اللخبطة قررت الوكالة تكليف محررها المختص بشئون الجماعة بعمل بحث لتحقيق هذه المعلومة ومدي تأثيرها على اتخاذ القرار داخل الجماعة.


يقول المحرر: إنه بعد البحث والفحص والتمحيص والتدقيق ثبت صحة المعلومة وأن محمود عزت هو نقيب بديع وبناءً على اللوائح الداخليه للجماعه فإن محمود عزت هو الحاكم بأمره اللي كان بيحكم دولة مصر المحروسة وجماعة الإخوان والناس يا ولداه ظلمت مرسي وبديع وهم الاتنين طلعوا غلابه ومغلوب على أمرهم والريموت بتاعهم مع محمود عزت.

ويضيف المحرر: أن الشاطر ومالك استطاعا ان يبلفوا عزت بفلوسهم اللي هي في الأصل فلوس الجماعه وهم مجرد حرس عليها وبيدوروها.. المهم انهم اوهموا عزت على طريقة مدرسة المشاغبين أن هو المخ وهم العضلات وكونوا فيما بينهم مجلس رئاسي للمحروسه والجماعه رأسه عزت وجناحية مالك والشاطر.

وأكد المحرر طبقا لأحد مصادره الفشارين: أن القرارات التي كان يوقعها مرسي لم تكن تصدر من مكتب الإرشاد زي ما قالوا الناس لكن كانت جمعية ابدأ هي الوكر السري لإدارة البلاد!.
الجريدة الرسمية