رئيس التحرير
عصام كامل

جيرمين ديفو متفائل بقوة توتنهام الموسم المقبل


أعرب مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي جيرمين ديفو، عن تفاؤله بقوة فريقه الموسم القادم، مشيرا إلى أن وجود جاريث بيل أو عدم وجوده مع الفريق لن يؤثر تأثيرا كبيرا عليه.


واحتل الفريق المركز الخامس الموسم الماضي، بعد منافسة مثيرة استمرت حتى المباراة الأخيرة من المسابقة مع فريق الأرسنال، الذي نجح في قطع تذكرة المشاركة في دوري أبطال أوربا الموسم القادم.

وبالرغم من خيبة الأمل الكبيرة في عدم احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوربا، يعتقد ديفو أن الصفقات التي أبرمها النادي هذا الصيف أثبتت إصراره على المنافسة بقوة الموسم القادم.

وقال في تصريحات لصحيفة (الديلي ميرور) البريطانية: "نعم يقول الناس إننا أخفقنا في الوصول لدوري أبطال أوربا الموسم الماضي..مضيفا: "ولكن انظر إلى الطريقة التي رد بها النادي، أشعر بالإثارة من الطريقة التي يعاد بها هيكلة الفريق للانطلاق مرة أخرى".

واقترب مهاجم فالنسيا روبرتو سولدادو من الانضام لاستاد الوايت هارت لاين خلال الأيام القليلة القادمة، بالإضافة إلى ضم باولينيو من كورينثيانس البرازيلي وناصر الشاذلي من توينتي.

وقال المهاجم الإنجليزي: "تتحدث عن ثلاثة من أفضل اللاعبين سيساعدون توتنهام على الارتقاء بمستواه"..وتابع: "أستطيع أن أفهم سبب شعور جماهير توتنهام بالإثارة بسبب انضمام سولدادو لأنني أشعر أنا أيضا بالإثارة من احتمال اللعب بجواره".
الجريدة الرسمية