رئيس التحرير
عصام كامل

العجمي أبرز المرشحين لمنصب المحافظ في الفيوم


تتوجه منذ أمس الاثنين معظم قيادات الديوان العام للمحافظة والمديريات الخدمية إلى مكتب اللواء سعد العجمي السكرتير العام لمحافظة الفيوم لتهنئته باختياره في منصب المحافظ رغم أنه لم يصدر به قرار إلا أن الجميع رشحوه لشغل منصب محافظ الفيوم.


ويبدو أن كثرة المهنئين شجعت الرجل على ممارسة مهام عمل المحافظ الفعلية، فدعا صباح اليوم الثلاثاء قيادات مديرية التربية والتعليم ليناقش معهم استعدادات العام الدراسي الجديد الذي يبدأ أول سبتمبر القادم، كما استدعي مسئول الصحة المدرسية لمناقشة كيفية سد العجز في الزائرات الصحيات في المدارس.

واستدعى العجمي كل رؤساء الأحياء والمدن والقرى لاجتماع المجلس التنفيذي بصفة عاجلة، وطلب منهم البدء في حملة نظافة عاجلة ورصد للحملة مبلغ 20 مليون جنيه من صندوق الخدمات حتى يتم إنجاز العمل بأقصى سرعة وقبل صدور حركة المحافظين وبالفعل بدأ اليوم حي شمال بحملة نظافة على كل شوارع المحافظة، كما تمت إزالة القمامة من الأراضي الخالية التي تتخلل الكتل السكنية وتم تجريفها تماما.

الواضح من حركة المديريات الخدمية غير المعهودة منذ رحيل المحافظ السابق أنهم يسعون للإبقاء على اللواء سعد العجمي كمحافظ للفيوم خاصة أن القوى الثورية تؤيده بقوة.

على الجانب الآخر علمت "فيتو" أن مؤيدي المعزول سينقلون تظاهراتهم من أمام مسجد المعلمين إلى أمام ديوان عام المحافظة إذا تم تعيين محافظ آخر غير المهندس جابر عبد السلام الذي ينتمي إلى الجماعة.
الجريدة الرسمية