رئيس التحرير
عصام كامل

3 حفلات للسيرك الأوربي في عيد الفطر.. وفاتن الحلو ترفع أعلام دول ساندت مصر


تستعد مروضة الوحوش المفترسة، فاتن الحلو، لاستقبال جمهور السيرك الأوربي ببرنامج جديد في عيد الفطر المبارك بالمقر الدائم والوحيد في القاهرة بنادي الشمس الرياضي بثلاث حفلات يوميًا، حيث حرصت الحلو على اختيار برنامج خاص لجمهور السيرك في العيد يتميز بفقراته الجديدة والمبهرة، من بينها المشي والرقص على السلك وفقرة الثعابين العاصرة، إضافة إلى شخصيات ديزني، وسبونج بوب، وأفاتار، وسبايدر مان، بفقراتهم التي يشارك فيها الأطفال.


وذلك إضافة إلى فقرات المهرج التي تقدم إلى جانب فقرة الحيوانات الأليفة والأطباق الطائرة والبامبوك، والفقرات الثابتة للسيرك مثل فقرة الثعابين العاصرة وفقرة الوحوش المفترسة مع الأسود والنمور.

وأضافت "الحلو": "حرصى الشديد على وجود برنامج جديد على الرغم من أن المتعارف عليه هو وجود برنامج واحد للموسم الصيفى وآخر للشتوى إلا أن ما مرت به البلاد في الفترة السابقة والتي مازالت مستمرة دعتنى إلى الحرص على وجود أكبر قدر من الترفيه للجمهور المصرى بعد كم الصعوبات التي مرت بها مصر في الفترة الأخيرة".

وأبدت "الحلو" سعادتها بتكاتف الشرطة والجيش مع الشعب مرة أخرى لترسيخ الأمان والاستقرار في مصر الذي افتقدناه في الفترات الأخيرة، خاصة وأن السيرك الأوربي له جمهوره الخاص من العائلات التي تصطحب أطفالها.

ولا يقتصر جمهور السيرك على الأسر المصرية بل له محبيه من الأخوة العرب والأشقاء الذين يعشقون مصر، مشيرة إلى خصوصية يمتلكها فنانو السيرك الأوربي تجعلهم قبلة لعشاق فنون السيرك في المنطقة العربية.

ووجهت مروضة الوحوش المفترسة تحية إلى كل البلاد العربية التي ساندت مصر ودعمت الاقتصاد المصري بعد ثورة 30يونيو، وعلى رأسهم دولة الإمارات والكويت والسعودية وتكريمًا لهذه الدول، وقررت الحلو رفع أعلامهم مع العلم المصري على مقر السيرك الأوربى بالقاهرة في نادي الشمس الرياضى تحت إدارة دهب إبراهيم الحلو نائب رئيس مجلس الإدارة طوال أيام عيد الفطر.
الجريدة الرسمية