رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. القليوبية تستجيب لدعوة "السيسى".. والملايين في الشوارع


ارتفعت أعداد المتظاهرين المؤيدين لدعوة الفريق أول عبدالفتاح السيسي، مساء اليوم الجمعة، واحتشد الآلاف من أبناء محافظة القليوبية في مختلف ميادين المحافظة وخاصة في بنها وشبرا الخيمة.


وتجمع الآلاف أمام المنصتين الرئيسيتين بميدان الإشارة وأمام ديوان عام المحافظة، وامتدت الحشود إلى آخر طريق الكورنيش ومجلس المدينة على مسافة 4 كيلومترات، كما امتدت بطول شارع فريد ندا حتى مبنى مديرية الأمن.

وردد المشاركون الهتافات المؤيدة للفريق السيسى والجيش، وطالبوا الجيش مواجهة الإرهاب والتطرف وكافة اشكال البلطجة، معلنين تمسكهم بخارطة الطريق التي أقرتها القوات المسلحة.

وارتفعت الأغانى الوطنية بالميادين، وانطلقت الألعاب النارية لتضىء سماء المحافظة.

ومن جهة أخرى تجمعت أعداد هائلة من مدينة طوخ والقرى المجاورة أمام سنترال طوخ عقب صلاة العشاء، وبدأ أهالي منطقة الشرقاوية ودمنهور شبرا وشبرا البلد والفرنوانى في التوافد على ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة عقب صلاة التراويح حاملين الأعلام وصور الفريق السيسى ومرددين الهتافات ضد الإخوان والمؤيدة للجيش.

وأمام كوبرى عرابى انطلقت الأغانى الوطنية وتجمع العشرات من أهالي منطقة المنشية وبيجام ودوران شرف للمشاركة في مليونية لا للإرهاب.

وفى قليوب بدأ الاستعداد للوقفة الاحتجاجية التي ينظمها أهالي المدينة احتجاجًا على مقتل 2 من أبناء المدينة في الأحداث الدامية التي شهدها الطريق الزراعى بين أنصار المعزول وأهالي منطقة أبو سنة وقليوب.

الجريدة الرسمية