رئيس التحرير
عصام كامل

يوسين بولت: أرغب بمساعدة عشاق ألعاب القوى لينسوا فضائح المنشطات


أكد العداء الجامايكى الشهير يوسين بولت أنه يرغب في أن يساعد عشاق العاب القوى على أن ينسوا تماما الضجة التي اثيرت مؤخرا بسبب تكشف عدة فضائح تتعلق بتناول العديد من نجوم اللعبة للمنشطات، وذلك من خلال تحقيق مستوى اداء متميز عندما يعود للمنافسة في لندن.


ومن المقرر أن يعود أكبر نجوم العاب القوى للعب في العاصمة البريطانية بعد غياب استمر قرابة عام منذ حصوله على اربع ميداليات ذهبية في دورة العاب لندن الاولمبية العام الماضى حيث شجعه القرار الذي اتخذته الحكومة البريطانية بإعفائه من الضريبة على الدخل على أن يعود للمشاركة في المسابقات في بريطانيا مرة أخرى.

وأوضح بولت أنه يشعر بأن هناك مسئولية كبيرة ملقاة على عاتقه في الأونة الراهنة حيث تواجه رياضة العاب القوى اوقاتا صعبة بعد أن اخفق العديد من نجومها البارزين امثال صيقه اسافا بأول ومنافسه الامريكى تايسون جاى في اجتياز اختبارات المنشطات التي خضعوا لها.

وقال العداء الاشهر البالغ من العمر 26 عاما " لاشك في أن ما حدث مؤخرا سوف يؤثر علينا جميعا، غير أنه لا يسعنى أن استمر في التركيز على هذا الأمر بل ينبغى لى أن اشارك في السباقات وابذل قصارى جهدى لتحقيق نتائج متميزة حيث آمل في أن اتمكن من مساعدة محبى العاب القوى على أن يتجاوزوا ما حدث وان يتطلعوا إلى المستقبل".
الجريدة الرسمية