رئيس التحرير
عصام كامل

جولة فيتو "توك شو".. كريمة: أوافق على غلق القنوات الدينية للأبد.. " كمال": "السيسى" يستخدم شعبيته للحفاظ على الدولة.. محمد صبحي: لا مصالحة مع تجار الدين وكفانا مجاملة.. بكري: رابعة تحولت إلى سجن


تناولت برامج "التوك شو"، أمس الخميس، العديد من القضايا والأحداث المهمة التي تشغل الرأي العام في الوقت الراهن، الذي يشهد صراعًا محتدمًا بين مؤيدي ومعارضي الرئيس "المعزول"، وردود الأفعال العديدة على خطاب الفريق أول عبد الفتاح السيسى والاستعداد لمليونية تفويض الجيش ومن أهم ما جاء في هذه البرامج.

كريمة: أوافق على غلق القنوات الدينية للأبد..

قال الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، إنه يوافق على غلق القنوات الدينية للأبد لأنها منبر لإثارة الفتن.
لقراءة الخبر اضغط هنا

"أسامة كمال": "السيسى" يستخدم شعبيته في الحفاظ على الدولة..

نفى الإعلامي أسامة كمال أن يكون الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع يبحث عن مجد شخصى ولكنه يستخدم شعبيته في الحفاظ على الدولة المصرية.
لقراءة الخبر اضغط هنا

محمد صبحي: لا مصالحة مع تجار الدين وكفانا مجاملة..

قال الفنان محمد صبحي، إنه لا مصالحة مع من قتلونا وأباحوا دماءنا وتساءل كيف لعاقل أن يتحدث عن المصالحة مع تجار الدين كفانا مجاملة لأنهم لابد وأن يعرفوا حجمهم جيدا.
لقراءة الخبر اضغط هنا

شعبان عبد الرحيم يعتذر للبرادعي ويندم على "المنشطات الجنسية"..

تأسف المطرب الشعبي – شعبان عبد الرحيم - على قيام نجله بالغناء للفريق أحمد شفيق فيما كان هو مؤيد للمرشح الرئاسي عمرو موسى.
لقراءة الخبر اضغط هنا

قيادي وفدي: دعوة السيسي للشعب رسالة لأمريكا والغرب..

قال عبدالله المغازي، المتحدث الإعلامي باسم حزب الوفد، إن دعوة الجيش لنزول الشعب إلى الميادين رسالة موجهة للغرب وأمريكا.
لقراءة الخبر اضغط هنا

مصطفى الجندي: نزول المصريين غدا لحماية الجيش..

قال النائب مصطفى الجندي: إن المصالحة الوطنية حدثت في 30 يونيو بعد أن أصبح المجتمع من جيش وشرطة وإعلام وقضاء يدا واحدة بعد أن حاول نظام الإخوان تفريقنا.
لقراءة الخبر اضغط هنا

بكري: الإخوان حولوا رابعة إلى ترسانة أسلحة وسجون..

أكد الكاتب الصحفي مصطفى بكري، رئيس تحرير جريدة الأسبوع، أن الجيش أعطى لمرسي عشرات الفرص ولكنه كان مصرًا على ولائه لمكتب الإرشاد.
لقراءة الخبر اضغط هنا

مساعد وزير العدل: أحمد ومحمود مكي ليسا قاضيين..

قال المستشار هشام رؤوف، مساعد وزير العدل لشئون ديوان الوزارة، إن البيان الذي صدر أمس على منصة رابعة العدوية بخصوص القضاة يدل على رأي الموقعين على البيان فقط.
لقراءة الخبر اضغط هنا
الجريدة الرسمية