رئيس التحرير
عصام كامل

جولة فيتو "التوك شو".. مرتضى منصور: ما فيش وقت لمسخرة هالة سرحان وسمر والرجال.. مؤسس فرقة 777: يجب التعامل مع غزة كدولة معادية.. "سي بي سي":توقف البرامج والأعمال الدرامية بداية من ظهر الجمعة


جولة فيتو "التوك شو".. مرتضى منصور: ما فيش وقت لمسخرة هالة سرحان وسمر والرجال.. مؤسس فرقة 777 يطالب بالتعامل مع غزة كدولة معادية.. "سي بي سي" تعلن عدم بث أي برامج أو أعمال درامية اعتبارا من ظهر الجمعة.. القرموطي: "أمنيتي أوصل بيتي سليم"..


تناولت برامج "التوك شو"، أمس الأربعاء، العديد من القضايا والأحداث المهمة التي تشغل الرأي العام في الوقت الراهن، الذي يشهد صراعًا محتدمًا بين مؤيدي ومعارضي الرئيس "المعزول"، وردود الافعال العديدة على خطاب الفريق أول عبد الفتاح السيسى ومن أهم ما جاء في هذه البرامج.

مرتضى منصور: ما فيش وقت لمسخرة هالة سرحان وسمر والرجال..

قال المستشار مرتضى منصور: "ما فيش وقت لـهزار هالة سرحان ولا سمية والستات وسمر والرجال ولا زنا المحارم.. والمسخرة دي".

لقراءة الخبر اضغط هنا

مؤسس فرقة 777 يطالب بالتعامل مع غزة كدولة معادية..

قال اللواء أحمد رجائي عطية، مؤسس فرقة 777، إنه لا بد من اتخاذ مجموعة من القرارات للنهوض بهذا البلد، مشيرا إلى أن أول هذه القرارات هو تحمل المسئولية، ثانيًا إعطاء مهلة 12 ساعة لاماكن التوتر لحل الأزمة هناك، ثالثًا إعلان حظر التجول في المناطق التي بها توتر، رابعًا أن يكون القضاء ناجزا للوقت وحازمًا في قراراته، خامسًا اتخاذ القرارات الدبلوماسية ضد كل من ألمانيا وأمريكا وتركيا وحماس، لأن هذه الدول ترعى الإرهاب في مصر، سادسًا المعاملة مع قطاع غزة معاملة الدولة المعادية.
لقراءة الخبر اضغط هنا


"سي بي سي" تعلن عدم بث أي برامج أو أعمال درامية اعتبارا من ظهر الجمعة..

قالت الإعلامية لميس الحديدي إن إدارة "سي بي سي" قررت عدم بث أي برامج أو أعمال درامية اعتبارا من ظهر الجمعة وحتى فجر السبت، بمشاركة عدد من القنوات الأخرى لتغطية نزول الشعب المصرى للميادين دعما للديمقراطي ومساندة الجيش في القضاء على الإرهاب.

لقراءة الخبرة اضغط هنا

القرموطي: "أمنيتي أوصل بيتي سليم"..

قال جابر القرموطي خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج "رمضان بلدنا" على قناة أون تي في أن هناك مجموعة من الأشخاص يحملون الشوم تقوم بتوقيف السيارات ويتحققوا من شخصيات المواطنين لافتا إلى أن هذه الأفعال تتم في أمكان راقية في القاهرة
لقراءة الخبرة اضغط هنا

عمرو أديب: السيسي أكد أنه يهاجم الإرهاب وليس معتصمي "رابعة"..

أكد الإعلامي عمرو أديب، أن الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، لم يذكر في خطابه أنه سيهاجم المعتصمين في رابعة العدوية، ولكنه صرح أنه يهاجم الإرهاب.
لقراءة الخبرة اضغط هنا

إلهام شاهين تطالب المواطنين بعدم مشاهدة مسلسلات رمضان..

قالت الفنانة إلهام شاهين سنصل إلى 50 مليون مصري في مليونية الجمعة، مطالبة المصريين بالتوقف عن مشاهدة المسلسلات في يوم الجمعة تلبية لنداء الوطن وللحرب على الإرهاب والوقوف بجوار الجيش.
لقراءة الخبرة اضغط هنا

إبراهيم عيسى لـ"النور": توقف عن الصفاقة العلني..

قال الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، إن يومي 30 يونيو و3 يوليو لم يتم تسجيل محضر واحد في أقسام الشرطة ولم يُصَب شخص فهما كانا بمثابة يومين من أيام حرب أكتوبر حيث كانت مصر هي كل شيء عند الشعب.
لقراءة الخبرة اضغط هنا

وكيل جهاز المخابرات الأسبق: دعوة السيسي ضرورية للقضاء على الإرهاب..

قال اللواء دكتور ثروت جودة وكيل جهاز المخابرات الأسبق: إن خطاب الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، كان رائعا.
لقراءة الخبرة اضغط هنا

منتصر الزيات: «الإخوان» تعاملت بشكل سلبي مع مظاهرات 30 يونيو..

أكد منتصر الزيات، محامي الجماعة الإسلامية، أن وصول التيار الإسلامي للسلطة بعد ثورة يناير أمر طبيعي، فالشعب انتخب الإسلاميين من أجل إعطائهم فرصة في الحكم بعد اضطهادهم في الأنظمة السابقة.
لقراءة الخبرة اضغط هنا

محمد صبحي: أمريكا موقفها محرج والله ينصر المتمردين على المتجردين..

قال الفنان محمد صبحي: عندما اعتدى الإرهابيون على برجى مركز التجارة العالمى في أمريكا قامت الدنيا ولم تقعد، وكلنا أدان هذا الاعتداء ولكننا اتُّهمنا كعرب ومسلمين أننا إرهابيون، فكيف تسمح أمريكا الآن بحدوث إرهاب على أرض مصر ومن نفس الأيدى الآثمة؛ لذا أقول لهم: إن موقفكم مخجل.
لقراءة الخبرة اضغط هنا
الجريدة الرسمية