رئيس التحرير
عصام كامل

بديع يؤجل خطة حريق القاهرة


دعا بديع الزمان بعد خطاب السيسي إلى اجتماع عاجل بمسجد رابعة العدوية لكل من محمد البلتاجي وصفوت حجازي وعاصم عبد الماجد وعصام العريان وعصام سلطان، وأرسل مندوبين من عنده للمتواجدين خارج اعتصام إشارة رابعة ومعهم النقابات اللازمة للدخول إلى الاعتصام.

يقول محرر وكالة هريدي نيوز: إنه بعد ساعة واحدة من النداء تواجدوا جميعا حيث مقر الاجتماع وبدا عليهم القلق وارتعشت أياديهم وهم يتصافحون، المهم أن بديع الزمان بادرهم ماذا سنفعل مع هذا السيسي الذي سفه أحلامنا وبدد آمالنا وأنهى مشروع سيادة إخواننا على العالم الثالث وكل المتخلفين في الأرض؟
يضيف المحرر: أن البلتاجي أومأ برأسه، وقال العمل هو ما تشير علينا به فضيلتك، وتلعثم سلطان وهو يتمتم بكلمات غير مفهومة إلا أن محررنا يجيد ترجمة حركات الشفايف "إلبس"، وعرف أنه يقول: خربتوا بيتي الله يخرب بيوتكم.
وأكد محرر الوكالة الذي تم طرده من محيط مسجد رابعة بعد أن فطنوا لوجوده أن مصدره كبير الفشارين قال له: إن المرشد أعد خطة من قبل بالاشتراك مع التنظيم الدولي لتفجير بعض المنشآت الهامة في أنحاء العاصمة ليعيد إلى الأذهان ما فعلوه في 26 يناير 1952 ويحولون سماء القاهرة إلى ألسنة من اللهب.
واقترح الحاضرون تأجيل الخطة إلى ما بعد الجمعة لمعرفة الخطوة الأولى لإعلان السيسي عن التعبئه العامة للشعب في ميادين مصر، وإلا جنينا على أنفسنا وصورنا للعالم أننا كما قال هذا السيسي إرهابيون!
الجريدة الرسمية