كريس هيمسوورث يكشف إصابته بأعراض مرض الزهايمر

كريس هيمسوورث

كشف الممثل كريس هيمسوورث عن خبر صادم لمحبيه عن معاناته مع أعراض مرض خطير، وذلك خلال حوار أجراه مع مجلة فانيتي فير الأمريكية.

وأعلن الممثل كريس هيمسوورث، بأنه اكتشف مؤخرًا بأن لديه أعراض مرض الزهايمر، وأنه من الممكن  تشخيصه رسميًّا بإصابته بمرض الزهامير خلال أشهر، قائلًا:" عندما علمت بالخبر كان صادمًا بالفعل، ولكن كل ما يقلقني في الحقيقة، أن يأتي وقت ولا أتذكر زوجتي وأبنائي مطلقًا".

وأوضح الممثل "كريس هيمسوورث"، خلال اللقاء، بأنه يريد إنهاء شخصية ثور، والتي يجسدها في عالم مارڤل السينمائي، قبل أن يتم تشخيصه بشكل رسمي بمرض الزهايمر، قائلا: "أريد أن أضع له نهاية ممتازة للشخصية، قبل فوات الأوان".

Thor Love and Thunder

يذكر أن آخر أفلام الممثل كريس هيمسوورث، كان Thor Love and Thunder، والذي منع من العرض في مصر والسعودية وقطر، وعدد آخر من الدول العربية.

وجاءت المشاهد المثلية كسبب رئيسي في أسباب منع فيلم  Thor Love And Thunder في صالات العرض بالدول العربية، ويحتوي فيلم Thor Love And Thunder علي مشهد مثلي مدته ٢٠ ثانية، والسبب الثاني وجود مشهد عري لبطل الفيلم كريس هيمسوورث.

فيما تمثل السبب الأخير في تعنت ورفض استديوهات مارفل لطلبات الدول العربية بحذف تلك المشاهد من النسخ التي ستعرض في بلادهم، لأنها تخالف أنظمة وقوانين العرض الخاصة بتلك البلاد، ليعلن منع عرض الفيلم.

إيرادات Thor Love and Thunder

في سياق متصل حقق فيلم Thor Love and Thunder أكثر من ٧٦٠ مليون دولار كإيرادات عالمية.

كما حصل فيلم Thor Love And Thunder على تقييم 74% بعد 57 مراجعة نقدية على موقع "Rotten Tomatoes".

وتلقي فيلم  Thor Love And Thunder ردود أفعال إيجابية بعد عرضه، ووصف النقاد الفيلم بأنه يحمل الكثير من العاطفة التي يحبها عشاق مارڤل، فيما وصفه كثيرون بأنه مضحك وممتع.

وأشاد النقاد بأداء كل من الممثلة ناتالي بورتمان والممثل الأوسكاري كريستيان بيل، واصفينه بالملحمي والمميز.

وتضمن الفيلم مشهدين بعد الاعتمادات، وليس مشهدًا واحدًا كما يحدث في معظم أفلام مارفل، وهو ما يشوق الجمهور لمشاهدة أفلام مارفل القادمة.