حقيقة تعرض الفنان رامز جلال لفقدان البصر بعينه اليسرى
انتشرت مساء أمس الخميس، الكثير من المنشورات تشير لفقدان الفنان رامز جلال للبصر في عينه اليسرى، وهو ما أثار حالة من الذعر لجمهوره ومحبيه.
ورغم كل هذه المنشورات، إلا أن الفنان رامز جلال التزم الصمت التام، ورفض التعليق من خلال وسائل الإعلام، أو حساباته الرسمية على السوشيال ميديا.
الصحف المغربية
فيما رفض أيضًا الفنان ياسر جلال، التعليق على تلك المنشورات، والتى انطلقت من إحدى الصحف الشهيرة بـ "المغرب"، وعدد من الحسابات الرسمية أيضًا بالمغرب، وهو ما جعل حالة من الاستغراب والغضب الكبير للجمهور في مصر.
فى هذا السياق، كشف مصدر مقرب من الفنان رامز جلال، الحقيقة الكاملة لتلك المنشورات والتصريحات المنتشرة في الساعات الماضية.
وقال المصدر لـ “فيتو”: “الفنان رامز جلال بصحة جيدة، وأن المنشورات المتداولة ليس لها أساس من الصحة على الإطلاق، موضحًا أن الفنان يرفض التعليق على هذه المنشورات التى تأتي بغرض إثارة الجدل ”
حقيقة فقدان رامز جلال للبصر
وعن اعتزاله التمثيل والمقالب، قال:"لا أعلم شيء عن فكرة برامج المقالب الحقيقة، لكن لا يوجد إعتزال أيضًا، والدليل أنه ينتظر عرض فيلمه الجديد أخي فوق الشجرة".
وكان الفنان رامز جلال أعلن عن اسم فيلمه الجديد الذي يستعد لتصويره وهو “أخي فوق الشجرة”، والذي يشاركه البطولة فيه كلًا من تارا عماد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، ويزو، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم ومن المنتظر بدء عرضه في السينمات قريبًا.
وبالطبع الفيلم اسمه به إسقاط أو تحريف لفيلم “أبى فوق الشجرة”، ومن الواضح أن رامز جلال يفضل دائمًا اختيار أسماء أعمال قديمة وتغييرها لينتج عنها اسم كوميدي ساخر، أو حتى يأخذ جملة أو كلمة معروفة ويقوم بتغييرها، ليطلقها كاسم لأعماله الفنية الجديدة، والمتابع لمسيرة رامز جلال يكتشف ذلك بسهولة.
والبداية كانت منذ أول بطولاته المطلقة عام 2007، من خلال فيلم “أحلام الفتى الطايش”، وبالطبع الأسم مأخوذ من مسلسل “أحلام الفتى الطائر” الذي كان قد قدمه عادل إمام عام 1978 للمؤلف وحيد حامد والمخرج محمد فضل، وفي عام 2012 قدم رامز جلال فيلم آخر من بطولته حمل اسم “غش الزوجية”، وهو تحريف آخر لكلمة “عش الزوجية” التي يستخدمها المصريين كثيرًا.
ثم كرر نفس الأمر عام 2018 من خلال بطولته لفيلم “رغدة متوحشة” والتي من المفترض أن نطقها الطبيعي كمصطلح مستخدم كثيرًا “رغبة متوحشة”، وحدث نفس الأمر في أخر أفلامه “أحمد نوتردام” الذي قدمه العام الماضي، في تحريف جديدة لاسم الرواية الفرنسية الشهيرة “أحدب نوتردام”.
وأخيرًا كرر رامز جلال الأمر في فيلمه الجديد “أخي فوق الشجرة”، المأخوذ من “أبي فوق الشجرة” للفنان الراحل عبد الحليم حافظ والذي قدمه عام 1969 وحقق نجاجًا كبيرًا.
وأضاف المصدر، أن رامز كان يقوم بتصوير فيلم “أخي فوق الشجرة” حتى نهاية سبتمبر الماضي دون أي مشاكل.