رئيس التحرير
عصام كامل

إمسك إخوانى ...!!


إمسك إخواني .. جملة سمعتها كثيرا خلال الفترة الأخيرة عبر الفيديوهات المتناثرة في كل مكان .. يقولها عدد من أفراد الشعب وذلك للتعبير عن حالة الغضب التي أصابتهم من تصرفات جماعة الإخوان، والتي تسير في اتجاه العنف كرد فعل انتقامي عن عزل رئيسهم محمد مرسي بقرار من الشعب .


وعندما نسمع مقولة إمسك إخواني، لابد أن نحزن من كل قلبنا خاصة أن هذه الجملة مرتبطة بالحرامية .. نحزن لأن الإخوان جزء من الشعب .. نحزن لأن هذه الجملة ما هي إلا بداية لحرب أهلية يخطط لها الإخوان لتدمير كل شيء في مصر من أجل الكرسي الذي ضاع منهم بقرار من الشعب.

نعم، أنا حزين من سماعي لهذه الجملة ولكن لم أكن أتمنى أن يصل بنا الحال لهذه الدرجة.. ولذلك فإن محاكمة قيادات الإخوان أصبحت مطلبا ضروريا لغالبية الشعب المصري، خاصة أنهم السبب الرئيسي لكل ما يحدث في البلاد خلال هذه الفترة من تحريض وعنف وقتل .. وهم السبب أيضا في أن تتم مطاردة أي شخص من الإخوان في الشوارع بمقولة ( إمسك إخواني ) .

قيادات جماعة الإخوان المحرضة على العنف ( تستخبى )، وسط النساء في رابعة العدوية وتحرض الشباب المغرر بهم للدخول في مواجهات دامية مع الجيش والشرطة والشعب .. والنتيجة في النهاية هي وجود قتلي كل يوم من المصريين.. هؤلاء المحرضون لا يدركون أن من يموتون كل يوم من المصريين، ولذلك فعندما يكون المقتول من طرفهم يتاجرون به في شتى وسائل الإعلام وعندما يكون من المعارضين له يقولون عليه بلطجيا.. هكذا وصل الحال بقيادات جماعة الإخوان الذين من المفترض أنهم مسلمون يعلمون دين الله سبحان وتعالى ويدركون حرمة الدم ولكن ها هم ينكشفون أمام الشعب المصري بأنهم متطرفون وإرهابيون وقتلة وكل ما كانوا يتحدثون فيه عن الدين والإسلام لا وجود له على أرض الواقع طالما يتعارض مع مصالحهم والتي هي في المقام الأول (الكرسي ) .

لا مصالحة مع هؤلاء القتلة، ولا تفريط في دم كل المصريين الذين ماتوا بسببهم ... حاكموا كل هؤلاء.. حاكموهم حتى يكونوا عبرة ..!!
Gebaly266@yahoo.com
الجريدة الرسمية