رئيس التحرير
عصام كامل

النور بيهدد بالاعتزال


علمت وكالة أنباء هريدي نيوز أن الدعوة السلفية قررت تجميد حزب النور والعودة إلى المساجد واعتزال السياسة إذا تم المساس بمواد الشريعة الإسلامية أثناء التعديلات الدستورية الجديدة، وبناءً عليه نطالب القوى السياسية بمباراة اعتزال لحزب النور في استاد القاهرة.

يقول محرر الوكالة: إن مجلس شورى الدعوة السلفية قرر في اجتماعه الأخير أن يحل محل جماعة الإخوان وحزبها في المشهد السياسي بافتعال أزمات مع الإدارة المؤقتة للتوغل التدريجي في السلطة وكلما حلت الإدارة أزمة افتعل الحزب أزمة جديدة إلى أن يتمكن حزبا النور والوطن من السيطرة على المشهد.

ويضيف المحرر: إن هذه الدعوة لاقت قبولا لدى أعضاء حزب النور خاصة أن الإخوان أعلنوا حربا شعواء على الحزب برابعة العدوية واتهموهم بالخيانة كما وصفهم عاصم عبد الماجد بأشباه الرجال وفضل سيدات رابعة على أجدع دقن في حزب النور.

ويؤكد محررنا طبقا لمصدره الفشار: إن قياديي حزب النور لا يملكون السيطرة على أعضاء الحزب، ودلل على ذلك بوجود أكثر من 90 % من أعضاء الحزب والدعوة السلفية برابعة والنهضة، في إشارة منه إلى أن حزب النور هو نفس شخصية صبحي في فيلم "فيلم ثقافي" ولا معاه شريط ولا فيديو ولا تليفزيون ولا حتى مكان ومُصِر على أن يكون هو أول المشاهدين!
الجريدة الرسمية