موضة عمرو دياب.. "بلوفر" تملي معاك و"آيس كاب" أنا عايش الأشهر|صور
على مدار سنوات طويلة، تصدر النجم عمرو دياب والذي يحل اليوم ١١ أكتوبر الجاري عيد ميلاده ال 61 ، قائمة النجوم الأكثر تأثيرا في مصر الوطن العربي، ليتجاوز بذلك المجال الغنائي والفني، مما جعل البعض يعتبره أيقونة معاصرة لأجيال متعاقبة.
وخلال مسيرته الغنائية، تمكن عمرو دياب أيضا من أن يصنع لنفسه خط من خطوط “الموضة”، وذلك من خلال إطلالاته سواء على بوسترات ألبوماته أو في الكليبات التي تم تصويرها.
ومن أبرز الإطلالات التي أثرت في الجمهور ولفتت انتباه، وقلده بعدها الكثير الشباب هي:
سوالف أيامنا
في عام 1992 صدر ألبوم "أيامنا" للنجم عمرو دياب، وتميزت إطلالة بوستر الألبوم بـ"سالف" طويل مميز، ليصبح موضة في ذلك الوقت للكثير من الشباب.
تسريحة نور العين
وفي أحد أشهر ألبومات عمرو دياب على مدار تاريخه وأنجحها، صدر كليب "نور العين" للألبوم الذي يحمل نفس الاسم، عام 1996 واشتهرت وقتها "تسريحة" الهضبة في الكليب، وقلدها الكثيرين وقتها.
تسريحة عودوني
وبعد "تسريحة" نور العين، خطف عمرو دياب الأنظار بموضة جديدة للشعر أيضا بعد عامين فقط من الكليب، وذلك من خلال كليب وبوستر ألبوم "عودوني" والذي صدر عام 1998، والذي ظهر فيها بلوك مختلف للشعر حرص الشباب على تقليده أيضا.
بلوفر تملي معاك
ويعد "البلوفر" الذي ظهر به عمرو دياب في كليب "تملي معاك" عام 2000 أحد أشهر خطوط "الموضة" للهضبة في العالم العربي وليس مصر فقط، حيث تم صناعة ذلك البلوفر على مستوى واسع وحقق انتشار كبير وقتها، وبعدها بسنوات أيضا.
آيس كاب أنا عايش
وفي عام 2003 ظهر عمرو دياب بإطلالة شبابية مختلفة من خلال كليب "أنا عايش"، حيث اعتمد على ارتداء "آيس كاب"، وبعدها انساق وراءه عدد كبير من الشباب.
حاجب وياه
وفي عام 2009، اعتمد عمرو دياب في كليب "وياه" أن يظهر بـ"حاجب مقطوع"، وبعدها شهدت مصر طفرة في هذه "الموضة".
قميص معدي الناس
وبصورة مميزة وإطلالة جديدة للهضبة، ظهر عمرو دياب بقميص منقوش بالورد على بوستر ألبوم "معدي الناس" عام 2017.
ليصبح القميص بعدها "موضة" استمرت خلال السنوات الأخيرة.