رئيس التحرير
عصام كامل

تامر أمين: السادات كان عصا "موسى" التي أطلقها عبدالناصر


قال الإعلامي تامر أمين، "آسف" للرئيس الراحل محمد أنور السادات، معاتبا الرئيس جمال عبد الناصر على عدم استكمال مشروع الوحدة الوطنية العربية، رافضا تشبيه صفوت حجازي بالزعيم "عبد الناصر".


كما أبدى أمين أسفه لحادث اغتيال الرئيس الراحل السادات، قائلا: "إن السادات كان "داهية" سياسية، فهو كان يلاعب الدول الأوربية مثل العرائس"، مضيفا أن عبد الناصر كان يملك العزة والكرامة والسادات كان عصى موسى في وجه الجميع إذ كان يمنع ويمنح، ولكن السياسة هي التي قتلت السادات.

و أضاف أمين أثناء استضافته ببرنامج "آسفين يا ريس" مع الإعلامي طوني خليفة على قناة القاهرة والناس – مساء أمس الثلاثاء- إن عاصم عبد الماجد، يحتاج قلبه إلى التطهير من السواد الذي يغشاه، وأن وائل الإبراشي يعاني من مرض بعض الصواميل الإعلامية لأنه يغير اعتقاده مع كل مرحلة.

و تحدث عن أن مشروع التوريث لجمال مبارك كان من إنتاج سوزان مبارك، وأن شخص الدكتور محمد مرسي يجب أن يأسف للشعب لأنه أخطأ في حق نفسه بعدم الانفصال عن جماعة الإخوان المسلمين وحالة العناد المباشر مع الشعب المصري، مشيرا إلى أنه لم ينتخب محمد مرسي أو أحمد شفيق في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسة.
الجريدة الرسمية