رئيس التحرير
عصام كامل

خادمة وراء سرقة منزل مخرج تليفزيوني بحلوان

المتهمين
المتهمين

تمكنت مباحث القاهرة من كشف غموض سرقة منزل مخرج تليفزيوني تحت تهديد السلاح، حيث تبين أن الخادمة اتفقت مع زوجها على ارتكاب الواقعة.

تلقى المقدم محمد العربي، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان بلاغا من جلال إبراهيم،77عاما - مخرج تليفزيوني، مفاده أنه أثناء جلوسه أمام مسكنه لمتابعة مسيرة مؤيدة للرئيس المعزول تاركا باب مسكنه مفتوحا فوجئ بشخصين "ملثمين" أحدهما يحمل " بندقية آلية " هدداه واستوليا منه على مبلغ 1000 جنيه وكمية من المشغولات الذهبية وهاتف محمول من داخل مسكنه وفرا هاربين.


تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "هشام.ع" 25عاما - سائق، وزوجته "نور.ع " 27 عاما (خادمة لدى المجنى عليه) ،"عمرو.س" 31عاما - عاطل ،"على.ع" 24عاما - عاطل.

وتمكنت قوة من ضبط المتهمين وبمواجهتهم أمام العميد علاء السباعي، رئيس مباحث قطاع الجنوب اعترفوا بارتكابهم الواقعة وأضافت الثانية أنه نظرا لعملها طرف المجني عليه وعلمها باحتفاظه بمسكنه بمبالغ مالية ومشغولات ذهبية، اتفقت مع زوجها المتهم الأول على سرقته، وفي سبيل ذلك استعان بباقى المتهمين لتنفيذ مخططهما واستوليا على المسروقات وفروا جميعا هاربين أثناء مسيرة مؤيدة للرئيس المعزول تصادف مرورها في توقيت الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14751 لسنه 2013م جنح القسم وتولت النيابة العامة التحقيق.


الجريدة الرسمية