رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس مدينة سنورس بالفيوم يوافق على إطلاق الإذاعة المحلية

خالد حسين
خالد حسين

وافق المهندس محمد طلبة، رئيس مركز ومدينة سنورس بالفيوم على العرض المقدم من جمعية السواقي والدكتور هادي حسان، مدير مكتب إذاعة شمال الصعيد بالفيوم، بشأن إعادة تشغيل الإذاعة المحلية بأحياء المدينة وميادينها الرئيسية.


قال خالد حسين، رئيس الجمعية إنه تم الاتفاق مبدئيا على أن تقدم الإذاعة فقرة ثابتة يوميا عبارة عن موجز لأهم أنباء سنورس وتسليط الضوء على ما بها من مشروعات وخدمات موجهة للمواطن البسيط.

أضاف لـ"فيتو"، أن رئيس المدينة تعهد بتوفير كل المعلومات والبيانات عن المدينة والقري التابعة لها مطبوعة وموثقة للعرض على المستمعين من خلال الإذاعة المحلية، إضافة إلى رصد الصور المرفوضة المطلوب القضاء عليها وفقرة حوارية مع مسئول.

وأكد رئيس جمعية السواقي، أن البث سيتضمن أيضا إطلاق نداءات تدعو للم الشمل ونبذ العنف والدعوات لمصالحة وطنية ومكاشفة بين التيارات المختلفة، وسيتم تشكيل غرفة عمليات خاصة يتم إسنادها للدكتور هادي حسان للاطلاع على خريطة البرامج والفقرات، ودراسة المواد الإعلامية التي سيتم بثها علاوة على تخصيص فقرة لمداخلات المواطنين الهاتفية لعرض شكواهم واقتراحاتهم، وأخري لمراسلي القري والنجوع والضواحي.

وفي نفس السياق، وعد رئيس مدينة سنورس باجتماع أسبوعي مع أسرة الإذاعة المحلية لتذليل أية عقبات تواجه العاملين.
الجريدة الرسمية