رئيس التحرير
عصام كامل

مسعد عوض: طموحاتي مع الأهلي بلا حدود.. والمنافسة مع الكبار "حلم مشروع"

مسعد عوض حارس الأهلى
مسعد عوض حارس الأهلى مع محرر فيتو

أعرب مسعد عوض، حارس منتخب الشباب والوافد الجديد للنادي الأهلي، عن سعادته بخوض أول مران رسمي مع المارد الأحمر مساء أمس الخميس، مؤكدًا أن التواجد وسط كبار الأهلي حلم كبير تحقق على أرض الواقع.


وأضاف: لم أشعر بالغربة على الإطلاق في المران الأول لى مع النادي الأهلي وشعرت أنني واحد من أبنائه، ويرجع ذلك لحفاوة الاستقبال من قبل نجوم الأهلي والجهاز الفني الذين حاولوا تخفيف هول المران الأول على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأوضح عوض أنه حرص على عقد جلسة خاصة مع الثنائي محمد يوسف المدير الفني وطارق سليمان مدرب حراس المرمى بغية الحديث عن المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن الثنائي طالبه بالاجتهاد في المرحلة المقبلة من أجل الحصول على فرصته في المشاركة بشكل أساسي مع الفريق.

وذكر حارس الأهلي أن المران الأول مع الفريق شهد نصائح وصفها بالغالية من شريف إكرامي الحارس الأساسي الذي طالبه بالاجتهاد مع الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل إثبات جدارته بالانضمام للقلعة الحمراء، مؤكدًا أن التواجد وسط الثلاثي الكبار شريف إكرامي وأحمد عادل ومحمود أبو السعود يكون في صالح الفريق في النهاية نظرًا لشدة المنافسة بينهم للوصول لعرين الجزيرة.

وأشار مسعد عوض إلى أنه لم يحزن على الإطلاق بعد أنباء عدم قيده في القائمة الأفريقية، مؤكدًا أنه يعلم تمامًا أن حلم الوصول للتشكيلة الأساسية يحتاج إلى المزيد من الوقت والجهد خاصة أن الوقت ما زال مبكرا للحديث عن هذه الأمور وأن فرصة اللعب تأتي لا محالة بشرط الاجتهاد في التدريبات من أجل تحقيق طموحاته الكبيرة مع الشياطين الحمر.

وأتم حارس منتخب الشباب حديثه مشيرًا إلى أن التواجد بين أروقة النادي الأهلي شرف كبير لأى لاعب وأنه فضّل الانضمام للأهلي على الرغم من العروض المحلية التي وصلته، مؤكدًا أنه لم يتلق أي عروض احترافية أوربية بعد المشاركة مع منتخب الشباب في مونديال العالم بتركيا الذي ودع فيه الفراعنة الصغار المنافسات من الدور الأول.
الجريدة الرسمية