رئيس التحرير
عصام كامل

28 يوليو.. مباراة الإياب بين منتخبي السودان وبوروندي

منتخب السودان - أرشيفية
منتخب السودان - أرشيفية

حدد الاتحاد السوداني لكرة القدم يوم 28 يوليو الجاري موعدا لمباراة الإياب التي ستجمع المنتخب السوداني الأول ونظيره البوروندي بإستاد المريخ بأم درمان في إياب التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية "للاعبين المحليين 2014 " التي تستضيفها جنوب أفريقيا.


وكان المنتخب السوداني "صقور الجديان" قد فرض التعادل الإيجابي على نظيره البوروندي بنتيجة ( 1-1 ) في مباراة الذهاب التي أقيمت بالعاصمة البوروندية بوجمبورا.

وقال المشرف العام على المنتخب السوداني الأول لكرة القدم عطا المنان - في تصريح صحفي اليوم الخميس -: إن الاتحاد السوداني تلقى العديد من الدعوات من الدول العربية لاستضافة معسكر "صقور الجديان" وإقامة مباريات تجريبية معها، ومن بين تلك الدعوات دعوة من كل من قطر والسعودية.

وأضاف المنان: إنه سيتم النظر في تلك الدعوات من أجل توفير إعداد جيد للمنتخب الأول للاستحقاقات القادمة، ومنح الأجهزة الفنية فرصة مثالية لمراجعة الأوراق، والتعرف على السلبيات لتلافيها قبل خوض المواجهات المصيرية، وخاصة بعد سياسة التجديد التي أعلن الجهاز الفني لمنتخب السودان اتباعها في الفترة المقبلة.

وأكد المشرف العام أن بلوغ النهائيات بجوهانسبرج لن يكون سهلا رغم النتيجة الإيجابية التي خرج بها المنتخب في مباراة الذهاب؛ لأن المنتخب البوروندي بكل تأكيد لن يحضر للخرطوم من أجل النزهة.
الجريدة الرسمية