رئيس التحرير
عصام كامل

أئمة الدقهلية يسعون للمصالحة الوطنية الشاملة خلال شهر رمضان

الشيخ سعد الفقي،
الشيخ سعد الفقي، وكيل مديرية الأوقاف بالدقهلية

أطلق أئمة الأوقاف بمحافظة الدقهلية دعوة للتفاهم وإزالة حالة الاحتقان بين أبناء الوطن خلال الشهر الكريم، تعتمد على التأكيد في الخطب على المحبة والإخاء والتسامح والابتعاد عن الخلافات السياسية، وذلك من خلال تصفية النفوس خلال شهر رمضان.


وأكد الشيخ سعد الفقي، وكيل مديرية الأوقاف بالدقهلية أن الأئمة سيعملون على تصفية النفوس والخلافات السياسية خلال شهر رمضان والسعي الجاد والحثيث لتحقيق المصالحة الوطنية الشاملة بهدف إيجاد صيغة تفاهمٍ بين أبناء الوطن الواحد للوصول إلى برنامج متفق عليهِ لإنقاذ الوطن من أزمته ووضعه على الطريق الصحيح.

وأضاف: هذا الشهر فرصة ذهبية يجب استثمارها لتأكيد صلات الترابط والتراحم والتكامل والتعاون والتكاتف بين المصريين جميعا قولا وعملا ليستعيد الوطن عافيته ويسترد ريادته.

وأشار إلى أن أبناء مصر رجالا ونساء، شبابا وشيوخا مطالبون اليوم خاصة في رمضان بالتفكير في الأولويات والاحتياجات الأساسية لوطنهم، وخوض الجهاد الأكبر المتصل بجهاد النفس، وجهاد البناء والتنمية الشاملة من أجل إعمار الحياة، وتحقيق النهضة الحضارية، وإنجاز المزيد من الإصلاحات المجتمعية الشاملة التي تحقق التقدم والنهوض للشعب وتخدم المصالح العليا للدين والوطن.
الجريدة الرسمية