رئيس التحرير
عصام كامل

بدء الأوكازيون الصيفي منتصف شهر رمضان ولمدة شهر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلن الاتحاد العام للغرف التجارية - على موقعه الرسمي - أنه تقرر أن يبدأ الأوكازيون الصيفي منتصف شهر رمضان المعظم ويستمر لمدة شهر.

وأعلن الدكتور أحمد عباس رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين أن الأوكازيون، والذي سيتم تنظيمه بالتنسيق مع الاتحاد العام للغرف التجارية والشعبة العامة للملابس بالاتحاد سيشمل جميع أنواع الملابس.


وأشار إلى أنه من المتوقع أن يصل عدد المشاركين في الأوكازيون إلى نحو 2000 شركة وتاجر من القطاعين العام والخاص، مضيفا أن نسبة التخفيضات في الأسعار سوف تتراوح ما بين 5% إلى 50% في هذا الأوكازيون لتشجيع المواطنين على الخروج للتسوق لتنشيط حركة البيع والشراء.

وأضاف أن الأوكازيون متاح أمام جميع التجار في كافة السلع للمشاركة فيه وأن كل تاجر حر في اختيار نسبة التخفيض في الأسعار بالسلع الخاصة به بشرط أن يكون التخفيض حقيقي وأن السلع المعروضة جيدة ومطابقة للمواصفات القياسية وليست مجهولة المصدر وأن تلتزم الجهات المشاركة في الأوكازيون بالحصول مسبقا على موافقات من مديرية التموين الواقع في دائرتهم محلهم التجاري وأن تعلن الجهات المشاركة عن ثمن السلعة المعروضة للبيع قبل وبعد التخفيض حتي يمكن للمشتري التأكد من حقيقة التخفيض.
الجريدة الرسمية
عاجل