رئيس التحرير
عصام كامل

"ويستكون جروب" تقوم بتدريب واعتماد 18 شريكًا وموزعًا لـ"أفايا"

شركة ويستكون جروب
شركة ويستكون جروب

قدمت شركة ويستكون جروب Westcon Group، الموزع بالقيمة المضافة لحلول الاتصالات الموحدة، والبنية التحتية للشبكات ومراكز البيانات، والأمن والحماية والتي تحظى بشبكة عالمية واسعة من الموزعين المتخصصين، عدة دورات تدريبية مؤهلة للحصول على شهادة "متخصص المبيعات المحترف المعتمد من "أفايا" Avaya Professional Sales Specialist" وذلك لنحو 18 من شركائها من الموزعين والمتخصصين في دمج النظم.

وتم تقديم هذه الدورات التدريبية مجانا دون أي رسوم كقيمة مضافة من شركة ويستكون، وتهدف هذه الدورات إلى تحسين معرفة الشركاء المشاركين في تقنيات أفايا للاتصالات الموحدة للمؤسسات، ومكاتب الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وعلقت تانيا لوبو، مديرة الموزعين في شركة أفايا بالشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا على قدرات "ويستكون" التي تتجاوز نطاق التوزيع التقليدي قائلة: "وجود شريك يتمتع بالكفاءة والتفاني والإخلاص والذي أكدته شركة "ويستكون" أكثر من مرة يحسن من القيمة التي نقدمها من خلال سلسلة التوزيع بأكملها.

وأضافت أن الدورات التدريبية التي قدمتها شركة ويستكون ستؤدي إلى زيادة قدرة شركائها على التعامل مع العملاء بنموذج أعمال محكم لتطبيق تقنيات أفايا، وسيؤدي ذلك بدوره إلى تحقيق مكاسب ومزايا عديدة للعملاء لكل طرف يشارك في التدريب.

صرح مانوج بانشال، مدير ويستكون كونفيرجينس، قائلا: "يتجاوز نموذجنا للتوزيع ومنهجنا في اختيار الشركاء وتفعيلهم وتنميتهم مجرد توفير منتجات تكنولوجيا المعلومات للموزعين، فوجود موزع مدرب مؤهل من الأصول الأساسية والحيوية لشركتنا، حيث يساعد ذلك على تقديم أفضل الحلول وتحقيق أكبر قيمة للعميل النهائي، ولهذا فإننا نصب كثيرًا من التركيز على خدماتنا ذات القيمة المضافة".

أجرت شركة ويستكون الدورات التدريبية: متخصص المبيعات المحترف المعتمد من أفايا، مسار الاتصالات الموحدة السريع، ومتخصص المبيعات المحترف المعتمد من أفايا، مسار الشركات الصغيرة والمتوسطة، وشارك في هاتين الدورتين ما بين 20 و25 تنفيذيا من المؤسسات الشريكة على التوالي.

وتؤكد شهادات الاعتماد أن المرشح يمتلك معرفة من أساسية لمتوسطة في بيع منتجات أفايا والحلول المعتمدة على العملاء باستخدام أفضل الممارسات في طرق المبيعات التنافسية.



الجريدة الرسمية