رئيس التحرير
عصام كامل

"سويس رى " للتأمين تحقق نموا يصل إلى 2.6% خلال 6 أشهر

شركة  سويس رى
شركة " سويس رى

أكدت شركة " سويس رى " في بيان لها أصدرته أمس الخميس أنها حققت انتعاشا ونموا في قسط تأمينات الممتلكات ليصل إلى 2.6٪ في عام 2012، في حين استأنفت أقساط التأمين على الحياة والنمو، حيث ارتفعت بنسبة 2.3٪. بسبب التوسع في الحجم الإجمالي لأقساط، حيث أدت التطورات في أوربا الغربية والصين والهند إلى هذه النتائج.

وأوضحت الشركة أنه سيكون هناك نموا في المعدلات وتحسين على المدى القريب وارتفعت الأسعار التدريجية للأسعار في التأمين على الممتلكات ومن المرجح أن تتوسع وتتعمق في التأمين على الحياة، ويتوقع أن تقفز في عام 2013 في الصين والهند. ومع ذلك، فإن ضعف الاقتصاد في منطقة اليورو لا يزال يشكل عبئا على الطلب التأمين في المنطقة.

وستواصل أسواق التأمين الأسيوية في الارتفاع على مدى السنوات ال 10 المقبلة وعلى المدى الطويل، مضيفة أن هناك أنماط متوقعة وطفرة في عدد السكان تشير إلى أن أفريقيا يمكن أن تصبح النجم القادم من هذه الصناعة.

وتكشف أحدث دراسة لسيجما سويس ري أن إجمالي الأقساط العالمية بلغ ارتفاعها 2.4٪ بالقيمة الحقيقية في 2012-بينما أرتفعت أقساط التأمين على الحياة بنسبة 2.3٪ على الرغم من بعض الانكماش في عام 2011، وذلك بفضل التحسينات في الأسواق الناشئة والطلب القوى في الأسواق الأسيوية وفي الولايات المتحدة، وارتفعت أقساط التأمين بنسبة 2.6٪ على خلفية استمرار التوسع الاقتصادي في الأسواق الناشئة وارتفاع الأسعار وتحسنت نتائج الاكتتاب على الممتلكات.
الجريدة الرسمية