رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس الوزراء اللبنانى يبعث برقيتى تهنئة وتقدير لمنصور والسيسى

تمام سلام رئيس الوزراء
تمام سلام رئيس الوزراء المكلف بتشكيل الحكومة اللبنانية

بعث رئيس الوزراء المكلف بتشكيل الحكومة اللبنانية تمام سلام برقية تهنئة إلى رئيس مصر في المرحلة الانتقالية المستشار عدلي منصور عبر فيها عن تهنئته لاختياره رئيسا للجمهورية.


وقالت البرقية إنه "بمناسبة اختياركم لتولي رئاسة جمهورية مصر العربية في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخها، أود أن أتوجه إليكم بخالص التهنئة على الثقة الكبيرة التي منحتموها لقيادة الشعب المصري الشقيق على طريق الوئام الوطني والاستقرار، ولنقل جمهورية مصر العربية إلى بر الأمان واستعادة دورها الرائد في وسط أمتها العربية والإسلامية".

ووجه تمام سلام برقية إلى القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول عبد الفتاح السيسي، قال فيها " تابعت بكثير من التقدير والإعجاب الدور البارز الذي لعبتموه في نزع فتيل الأزمة الخطيرة التي كانت تحدق بمصر الشقيقة، ونجاحكم بقدر عال من الدقة والاقتدار في تحقيق رغبات الشعب المصري في فتح مسار سياسي جديد في البلاد".

وأضاف قائلا: إن هذا الانجاز الكبير ما كان ليتحقق لولا حكمة قيادة القوات المسلحة المصرية وشجاعة أفرادها، ولولا التفاف غالبية القوى الحية في المجتمع المصري حولها باعتبارها درع مصر وحصنها وحامي مؤسساتها السياسية".

الجريدة الرسمية