رئيس التحرير
عصام كامل

احتراق 3 أشخاص في تصادم أعلى الطريق الدائري بالهرم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وقع منذ قليل حادث مروع بين 3 سيارات نصف نقل وملاكي أعلي الوصلة الجديدية بالطريق الدائرية دائرة قسم الهرم ترتب عليها انفجار سيارتين وتفحم من بداخلها، مما أحدث شللا مروريا جاريا إزالته من قبل الإدارة العامة للمرور.


وتبذل قوات الحماية المدنية جهدًا للسيطرة على الحريق وانتشال الجثث ونقلهم عبر سيارات الإسعاف للمستشفيات العامة.

وكان المقدم محمد عبد الواحد، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، قد تلقى صباح اليوم الأربعاء بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين عدد من السيارات بالانتقال والفحص تبين وقوع الحادث بين السيارات رقم "ي وص 842 مصر" نصف نقل ماركة ايسوزو محترقة ومتفحمة بالكامل وعثر على جثة قائدها داخلها متفحمة.

والسيارة رقم "س م ف 6437 مصر ملاكي مراكة 128"، محترقة ومتفحمة بالكامل وعثر على جثة قائدها وشخص آخر متفحمين بداخلها، وسيارة أخرى رقم "س ب د 496 نصف نقل ماركة ايسوزو بيضاء".

ووجدت على مسافة 150م من مكان الحادث عكس الاتجاه وبيها تلفيات عبارة عن تهشم كامل من الخلف قيادة "ايمن محمود، 29 سنه، سائق"، مصابا بكسر بالساق اليمنى والقدم تم نقله لمستشفى الهرم بمساعدة الأهالي وخروجه بناء على طلب أهليته لتلقي العلاج بمسشتفى خاص.

كما تبين وجود السيارة الأولي تعلو الثانية من الخلف واشتعال السيارتين لاحتمالية انفجار خزان الوقوع بالسيارة الثانية، فتحرر المحضر رقم 7694 لسنه 3013 إداري القسم، وجارٍ استكمال المباحث بالوقوف على أسباب الحادث والوصول لأهل المتوفين.
الجريدة الرسمية