رئيس التحرير
عصام كامل

«مولوتوف الإرشاد» يكشف «الطرف الثالث».. سليمان: مجزرة الأمس عرت الإخوان.. ليلو: عرفنا مين سبب «المصايب».. ندى: حان وقت الثأر للكرامة.. ساندرا: فين «موقعة الجمل2»

جانب من الحدث
جانب من الحدث

مرة أخرى يعود "الطرف الثالث" إلى الساحة لتشهد عدة مظاهرات بالقاهرة والمحافظات أعمال عنف، هذا ما كشفه عدد من نشطاء "تويتر"، حيث تحدثوا عن هذا الطرف الذي اقتحم السجون في ثورة 25 يناير، وقتل الثوار وحرق الأقسام.


كما أكد نشطاء "تويتر"، أن الطرف الثالث هم "الإخوان والمتواجدون في رابعة العدوية، ودعموا رأيهم بما تم اكتشافه من "مولوتوف" داخل مكتب الإرشاد.

وفى سياق ما سبق، علق "عبده سليمان" في حديثه عن اشتباكات مكتب الإرشاد قائلًا: "المجزرة التي حدثت بالأمس تعري الطرف الثالث".

بينما ذكر "وليد ليلو": "بعد اكتشاف أن مكتب الإرشاد فيه مكان لتصنيع المولوتوف ومتفجرات.. ما بقاش يخفى على حد مين الطرف الثالث اللي كان ورا كل المصايب".

أما "م. أحمد أبوعبية"، فأوضح: "المتظاهرون سبعة أضعاف يوم جمعة الغضب ومع ذلك ولا في حرق أقسام ولا فتح سجون ولا ضرب نار أصل الطرف الثالث قاعد في إشارة رابعة العدوية".

ولفتت "رشا أبوطالب": "صباحكم شمس الحرية.. سيادة الفريق ماذا أنتم فاعلون بعد اكتشاف زجاجات مولوتوف بها مواد كيماوية حارقة بمكتب الإرشاد أقصد (الطرف الثالث)".

كما شدد "طارق أحمد": "بعد أن ظهر للجميع من هو الطرف الثالث (الإخوان+ رابعة) مجرمون وقتلة.. الطرف الثالث معظمه في رابعة والباقي اتقبض عليه في طريقه لرابعة للإمداد بالسلاح".

ونوه "أحمد عصام": "للأسف وجوه كثيرة انكشفت.. من هو الطرف الثالث ومن يشهد له التاريخ بحمل السلاح والفتن الطائفية".

ونبهت "ندى طنطاوي إلى: "نأمل بل نرجو ونهيب بالشرطة والجيش أن يفوتوا الفرصة على الطرف الثالث المعروف بالإخوان، حان الوقت للثأر للكرامة التي أهينت".

وأوضحت "jasmine Egyptian": "ويشاء القدر إن احنا نكتشف الطرف الثالث.. عربيات محملة سلاح ومعامل للمولوتوف.. فعلاً ربنا كبير وحق الشهداء مش هيضيع".

وتطرقت ساندرا سراج إلى الأحداث، قائلة: "هو مفيش سجن تم اقتحامه ليه؟.. مفيش مؤسسة حكومية تم الاعتداء عليها ليه؟؟؟.. هو الطرف الثالث فين؟! أكيد مش فاضي لأنه في رابعة العدوية!".

وقال "doodibuffalo06": "بعد اشتباكات المقطم وأسيوط أظن الطرف الثالث أصبح واضحًا والإخوان هم من قتلوا الثوار في 25 يناير..جماعة فاشية تتغطى بالدين".

وركز "whiterose330"، على أن "وجود ماء نار ومولوتوف وبنزين في مكتب الإرشاد، عرفتم الطرف الثالث ولا لسة المفروض.. دول متلبسين المفروض يتم القبض عليهم ويتحاكموا.. فين السيسي".

وقالت أسماء كاظم: "هو ما فيش موقعة الجمل تاني ليه؟.. هو الطرف التالت ماجتش سيرته ليه؟".

وأكدت "ابتسام": "ما خلاص اتفقست وعرفنا مين هو الطرف الثالث اللى ربنا ياخده"، ووافقتها هبة عنان"، قائلة: "وده يؤكد أن هما الطرف الثالث بتاع التحرش وتفجير خط الغاز والقناصة وغيرها".

وشدد "محمد الخراشي": "اوعى تنسى.. قناصة المقطم وباقي مقرات الإخوان.. هم هم.. قناصة التحرير اللي كانوا مجهولين في 25 يناير.. والطرف الثالث في كل ما تلاه".

الجريدة الرسمية