رئيس التحرير
عصام كامل

Unilever تدشن مركز مسلسلات تليفزيونية عربية على YouTube

فيتو

أعلن كل من Google وUnivever اليوم الإثنين عن تدشين مركز على YouTube يختص بتجميع المحتوى من القنوات التي تقدم محتوى مدفوع الأجر على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويقدم هذا المركز أكثر من 500 برنامج بعدد حلقات يتجاوز 25 ألف حلقة تقريبًا كما يتنوع المحتوى ليشمل موضوعات كوميدية وأكشن ودراما ومحتوى دينيًا وغير ذلك الكثير.

يتم من خلال هذا المركز تجميع محتوى مدفوع الأجر من 20 قناة من القنوات الترفيهية العربية على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مثل Aljadeedonline وAlNahar وTemsa7ly وCairocentric وCBC وDream وLayektharShow وTelfaz11 وArabiadrama وDream TV وKhalejia TV وMelody وMelody Aflam وMTVlebanon وRotana Cinema TV وRotana Masriya وAlaan وMelody Drama TV وElWady Drama وRoya TV.
يقول ألفونسو دي غايتانو، رئيس الصناعة في Google بمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي، أن هذا المشروع هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
من جانبه قال مذوسوذان راو، نائب رئيس قطاع التسويق بشركة Unilever في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، "نحرص دائمًا على الاستثمار في الابتكارات التكنولوجية التي يتم تصميمها لتناسب احتياجات عملائنا".
وأضاف: "هناك طلب كبير في المنطقة على المحتوى المقدم بدقة عالية، ولذلك يسعدنا أن تحظى بعض علاماتنا التجارية المحبوبة مثل Lipton وKnorr بتجربة مشاهدة كبيرة عبر الإنترنت من خلال الملايين من المشاهدين على مستوى المنطقة".
يوفر المركز وجهة شاملة لمن يتحدثون العربية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وعلى مستوى العالم حيث يمكنهم الاستمتاع ببرامجهم ومسلسلاتهم والمحتوى الذي يفضلونه على قناة واحدة مخصصة لذلك. يستطيع المستخدمون من خلال المركز مشاهدة ما يريدونه متى أرادوا وعلى أي جهاز.
الجريدة الرسمية