رئيس التحرير
عصام كامل

المحامون ينظمون مسيرة حاشدة إلى "التحرير" للمطالبة برحيل مرسي

استمرار إعتصام المتظاهرين
استمرار إعتصام المتظاهرين

ينظم محامو مصر مسيرة حاشدة اليوم الأحد، تنطلق من أمام النقابة العامة للمحامين بشارع رمسيس وتتجه إلى ميدان التحرير، للمشاركة في فعاليات 30 يونيو، والمطالبة برحيل الرئيس محمد مرسى ونظام حكم جماعة الإخوان المسلمين.


ومن المقرر أن ينظم المحامون وقفة احتجاجية حاشدة على سلالم دار القضاء العالى، في الساعة الثانية من ظهر اليوم، لمدة ساعة ثم يتجهون إلى دار النقابة العامة للمحامين، للانضمام إلى محامىّ المحافظات الذين سيتوافدون على مقر النقابة للتجمع بها قبل انطلاق المسيرة، وسيؤدون صلاة العصر بالنقابة.

ويقوم المحامون بنصب منصة أمام النقابة سيلقى من خلالها قيادات المحامين بعض الكلمات، ثم تنضم مسيرة نقابة المحامين مع مسيرة نقابة الصحفيين، بحضور نقباء المحامين، ونقيب الصحفيين، وتنطلق في الخامسة مساء إلى ميدان التحرير.

في السياق ذاته سيحتشد مجموعة كبيرة من المحامين بشرق القاهرة أمام محكمة مصر الجديدة وسينظمون مسيرة إلى قصر الاتحادية في الخامسة مساء، بالتنسيق مع مسيرات أخرى للقوى السياسية وشباب الثورة، للتعبير عن غضبهم ورفضهم لسياسات النظام.

وكذلك مطالبة الرئيس بالاحتكام لصوت الحكمة والعقل وحقن دماء مصريين في ظل حالة الانقسام الحاد التي يمر بها المجتمع المصرى، والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة.
الجريدة الرسمية