رئيس التحرير
عصام كامل

"نيمار": الثقة سلاح "السامبا" لسحق المنتخب الإسباني في نهائي كأس القارات

مهاجم المنتخب البرازيلي
مهاجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا

قال "نيمار دا سيلفا"، مهاجم المنتخب البرازيلي ونادي برشلونة الإسباني أن حرصه على منح لقب تاريخي للقاء البرازيل وإسبانيا في نهائي كأس القارات يرجع إلى أنهما فريقان كبيران ينتهجان نفس أسلوب اللعب القائم على الهجوم، وعدم التقوقع في المنطقة الخلفية لتقليص الخسائر، والاعتماد على الهجمات المرتدة لإحراز النصر لو أمكن.


وأضاف "نيمار" في حديث نشرته مجلة " فرانس فوتبول " الفرنسية، أن ثقته في لاعبي البرازيل تجعله يصل إلى حد تخيل الفوز بنتيجة ثقيلة على منتخب إسبانيا بطل العالم وأوربا.

وأرجع "نيمار" جرأته في التخيل بإحراز عدد كبير من الأهداف في مرمى إسبانيا إلى أهمية هذه المباراة على المستوى التاريخي ليس فقط بالنسبة للاعبين ولكن أيضا بالنسبة لجماهير البلدين والعالم أجمع الذي ينتظر بفارغ الصبر هذه المباراة.

وقال:" إن الفرصة مهيئة أمام البرازيليين لإمتاع العالم بمباراة كبيرة أمام الفريق الأفضل في العالم". مشيرا إلى أن سلاح لاعبي البرازيل في المباراة سيكون فرض أسلوب لعبهم على المنافس الذي يتميز عادة بفرض أسلوب لعبه على المنافسين باحتكار الكرة بنسب تصل إلى أرقام قياسية.

وأوضح أن المجازفة ستكون سلاح اللاعبين البرازيليين، مشيرا إلى أنهم قرروا طرد الخوف من قلوبهم بسبب قوة الإسبان ولذلك فقد اتفقوا على خوض المباراة بعيدا عن التوتر العصبي كما لو كانوا في تمرين عادي حتى يستطيعوا المجازفة وتحقيق الفوز.

وعلق "نيمار" مبتسما على مواجهة زملائه الجدد في "برشلونة" قائلا:" أنا سعيد للغاية بالالتقاء بهم للمرة الثانية لأننا تعرفنا عندما انضممت رسميا لبرشلونة وأتمنى لهم حظا سعيدا لكن ليس أمامنا في النهائي.
الجريدة الرسمية