رئيس التحرير
عصام كامل

الجماهير العراقية تساند منتخبها للشباب في تدريباته بأنطاليا

المنتخب العراقي للشباب
المنتخب العراقي للشباب -أرشيفية

ملأت الجماهير العراقية مدرجات ملعب "فوف" الذي يجري عليه المنتخب العراقي للشباب تدريباته، والقريب من الفندق الذي تقيم به البعثة في منطقة "كوندو"، بمدينة أنطاليا، استعدادًا للمباراة الأخيرة التي ستجمعه مع نظيره التشيلي، ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة لمسابقات المجموعة الخامسة، بكأس العالم للشباب تحت 20 عامًا التي تجري في 7 مدن تركية.


وقام اللاعبون الذين شاركوا مساء أول أمس الأربعاء، في المباراة الأخيرة أمام المنتخب المصري، بإجراء تمرينات إحماء خفيفة استراحوا بعدها حتى انتهاء التدريب، بينما تدرب اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة مصر، تحت إشراف المدير الفني للمنتخب العراقي "حكيم شاكر".

وبعد انتهاء التمرين الذي استمر قرابة 90 دقيقة، نزل المشجعون العراقيون إلى أرضية الملعب وقاموا بتهنئة المدير الفني واللاعبين والتقاط الصور التذكارية معهم وترديد الهتافات التشجيعية للمنتخب العراقي وتحفيز اللاعبين.

يذكر أن المنتخب العراقي يتصدر المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط متقدما على المنتخب التشيلي بعدد الأهداف المسجلة، ويسعى الفريق العراقي لتحقيق الفوز على الفريق التشيلي في المباراة التي ستقام بينهما يوم غد السبت على ملعب جامعة البحر الأبيض المتوسط بمدينة أنطاليا.

ويشار إلى أن متصدر المجموعة الخامسة سيجري مباراته في دور الـ16، على نفس الملعب (ملعب جامعة البحر الأبيض المتوسط بمدينة أنطاليا) بصفته بطلًا للمجموعة.
الجريدة الرسمية