رئيس التحرير
عصام كامل

تركيا تحصل على ثلاث ميداليات في نهائي تنس الطاولة

ألعاب البحر الأبيض
ألعاب البحر الأبيض المتوسط - أرشيفية

حصلت تركيا على ثلاث ميداليات، ذهبية وفضية وبرونزية، في نهائي منافسات تنس الطاولة بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تستضيفها حاليا مدينة مرسين التركية.


وتقابل اللاعبون الأتراك رجال ونساء، مع لاعبين من إسبانيا ومصر في منافسات الفردي، وحصلوا على ثلاث ميداليات ليحتلوا المركز الأول في ترتيب الفردي.

وحصلت اللاعبة التركية "ملك هو" على ذهبية فردي السيدات، بعد هزيمتها للإسبانية سارا راميرز برمودة بنتيجة 3-4، إذ فازت بالمجموعة الثانية بنتيجة 11-3، بعد خسارتها المجموعة الأولى بنتيجة 11-9، كما أنها خسرت المجموعتين الثالثة بنتيجة 12-10، والرابعة بنتيجة 11-5.

لكن اللاعبة التركية استطاعت العودة للمباراة مرة ثانية، وفازت بثلاث مجموعات متتالية بنتيجة 11-6، 12-10، 11-6 لتفوز بالمباراة على منافسته الإسبانية.

وحصلت الإسبانية برمودة على الفضية في الفردي، لتحصل الفرنسية اكسو لي على البرونزية بعد تغلبها على الإسبانية يانفي شين زانغ بنتيجة 4-0.

وفي نهائيات فردي الرجال، حققت تركيا ميداليتين فضية وبرونزية، إذ حصل على الفضية اللاعب بورا فانغ الذي خسر أمام منافسه المصري عمر عسر في أربع مجموعات متتالية بنتيجة 11-9، 11-6، 11-9، 11-9، ليحصل المصري عسر على الذهبية.

وذهبت الميدالية البرونزية للاعب التركي أحمد لي في هذه النهائيات، بعد تغلبه على الاسباني تشينا هي، بنتيجة 4-0 تنس الطاولة.
الجريدة الرسمية