رئيس التحرير
عصام كامل

عمر عسر: "كنت أشعر بالفوز بذهبية تنس الطاولة"

اللاعب المصري عمر
اللاعب المصري عمر عسر

أكد اللاعب المصري عمر عسر، الحاصل على ذهبية فردي رجال تنس الطاولة في دورة ألعاب البحر المتوسط 17 المقامة في مدينة "مرسين" التركية، أنه كان يشعر بتمكنه من الفوز بالميدالية الذهبية.


وأوضح عسر، في حوار مع الأناضول عقب المباراة النهائية التي جرت في صالة المعارض بمدينة مرسين اليوم، منذ شهرين أو ثلاثة أحقق نتائج طيبة على المستوى الدولي.

وأضاف: "أتحضر بشكل جيد، وكنت أشعر بأنني سأتمكن من الفوز بمباريات كبيرة، وكنت أفكر في المباراة التي ألعب بها وحسب دون النظر إلى المباريات الأخرى، وكان حلمي أن أحقق ميدالية ذهبية لمصر".

وحول صعوبة مباراة نصف النهائي عن المباراة النهائية، أفاد أن المباراة النهائية كانت صعبة، والنتيجة لا تعكس ذلك بل على العكس المنافس الخصم في المباراة النهائية كان صعبا، وكان من الممكن أن يفوزني بنتيجة 4-0 صفر، ولكن عكست الخطة وتمكنت من الظفر بالمباراة.

وتابع قائلا: "أشكر المدربين وزملائي على ما قدموه لي من دعم، وأحيي الروح الموجودة ضمن الفريق المصري لتنس الطاولة".

وأضاف: "أتمنى أن أحرز لمصر ميدالية ذهبية أفضل من هذه التي أحرزتها، وذلك في الأولمبياد العالمي، وفي بطولات العالم، أحب كثيرا أن أحرز انتصارات لمصر، ومازلت في 21 من عمري، وهناك بطولات كبيرة لا تزال تنتظرني".

وقال أيضا: "أهدي الفوز لعائلتي وأهلي، وأتمنى الخير لمصر، وأهدي الميدالية لمصر، ولكل من ساعدني، وأتمنى أن تكون هناك ميداليات أكثر في المستقبل".

وكان المصري عمر عسر قد تمكن من الفوز في المباراة النهائية على التركي بورا فانغ، بنتيجة 4-0، وكانت نتيجة المجموعات على الشكل التالي 11-9/ 11-6/ 11-9/ 11-9.
الجريدة الرسمية