رئيس التحرير
عصام كامل

جامعة المنيا: امتحان قدرات طلاب الثانوية العامة على مرحلتين

أحمد كامل نعمان نائب
أحمد كامل نعمان نائب رئيس جامعة المنيا

تبدأ جامعة المنيا، خلال أيام قليلة إجراء امتحانات القدرات لكليات التربية الرياضية والتربية النوعية شعبة موسيقى والفنون الجميلة والسياحة والفنادق.


أكد الدكتور أحمد كامل نعمان، نائب رئيس جامعة المنيا لشئون التعليم والطلاب أن امتحانات القدرات لطلاب الثانوية العامة هذا العام والتي تجري بكليات التربية الرياضية والتربية النوعية شعبة موسيقي والفنون الجميلة والتربية الفنية والسياحة والفنادق تجري على مرحلتين، الأولي بعد انتهاء أعمال امتحانات الثانوية العامة وقبل إعلان النتيجة ولمدة أسبوعين والمرحلة الثانية لمدة أسبوع بعد إعلان النتيجة وقبل مرحلة تقليل الاغتراب للكليات التي بها أماكن شاغرة أو تحتاج لأعداد إضافية.

أضاف أن اتحاد طلاب المدن الجامعية بالجامعة شارك في إعداد مقترح اللائحة الموحدة للمدن والتي تم الاتفاق عليها من اتحادات طلاب المدن الجامعية على مستوي الجمهورية.

وأوضح الدكتور نعمان أن الجامعة تقوم بأعمال الصيانة والتعديل في مطعم مبني (ب) بمدينة الطلبة وصيانة الثلاجات بالإحلال والتجديد داخل المطعم المركزي إلى جانب أعمال صيانة أخري، مؤكدًا انتهاء العمل بمبني الطالبات الجديد الذي يسع لـ 450 طالبة داخل الحرم الجامعي.
الجريدة الرسمية