رئيس التحرير
عصام كامل

راقصو "السامبا" فى اختبار صعب أمام أوروجواى فى نصف نهائى "القارات"

منتخب البرازيل
منتخب البرازيل

يلتقي منتخب البرازيل مع منتخب أوروجواي اليوم الأربعاء في التاسعة بتوقيت القاهرة في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس القارات المقامة حاليا في البرازيل في لقاء يحتضنه ملعب جوفيرنادور ماجاليس.

ويدخل لاعبو منتخب السامبا اللقاء وعينهم علي تحقيق الفوز وتجاوز عقبة منتخب أوروجواي للتأهل للمباراة النهائية من البطولة لتكون خطوة كبيرة نحو التتويج باللقب ،كما يبحث لويس فيلبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي عن تحقيق الفوز الرابع على التوالي في البطولة بعد أن نجح في الحصول على العلامة الكاملة في دور المجموعة وفاز بثلاثة لقاءات.
وتعول الجماهير البرازيلية على تألق صانع الألعاب نيمار دا سيلفا الذي أحرز ثلاثة أهداف في دور المجموعات وصنع هدفين لقيادة منتخب السيلساو لنهائي البطولة.
في المقابل يسعي منتخب أوروجواي بقيادة مدربه اوسكار تاباريز للتغلب على منتخب السامبا أمام جماهيره والتأهل للمباراة النهائية من البطولة بعد أن تمكن من التاهل للدور نصف النهائي بعد أن حصل على المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط خلف منتخب إسبانيا.
وستكون مهمة تأهل منتخب السيلستي على عاتق الثلاثي الهجومي الرهيب لويس سواريز وإيدسون كافاني ودييجو فورلان الذي تعول عليهم الجماهير الاورجوانية في التأهل للمباراة النهائية من البطولة.
وسيلتقي الفائز من لقاء اليوم مع الفائز من مباراة منتخب إسبانيا مع منتخب إيطاليا في نصف النهائي الأخر والذي سيقام غدا الخميس.
الجريدة الرسمية