رئيس التحرير
عصام كامل

محمد عساف: ارتباطي بسلمى رشيد شائعة ورحلتي الفنية ستبدأ من مصر

الفنان محمد عساف
الفنان محمد عساف الحاصل على لقب "أرب أيدول"

قال الفنان محمد عساف، الحاصل على لقب "أرب أيدول" لهذا العام إن ما تردد عن ارتباطه بسلمى رشيد المتسابقة المغربية بالبرنامج مجرد شائعة، وإنه يعتبر سلمى صديقة مقربة إليه وكان يتعامل معها مثلما يتعامل مع كل المتسابقات اللاتي كن في البرنامج.


وأكد لـ"فيتو" أن لديه رغبة في الاستقرار بمصر خاصة أنها هي أم الفنون وراعية المواهب العربية، لذلك سوف تبدأ رحلته الفنية بعد "أرب أيدول" من مصر.

وعن توقعه لفوزه باللقب قال "عساف" إنه في الحلقات الأولى من البرنامج كان يعتبر الأمر صعبا، خاصة أن هناك عددا كبيرا من الأصوات الجيدة التي كانت تنافس على اللقب، إلا أن وقوف الجمهور بجانبه أعطاه دفعة معنوية كبيرة زادت من ثقته بنفسه وتحول الحصول على اللقب إلى هدف لابد الوصول إليه.

أما عن دعم المطربة المصرية شيرين له قال "عساف" إنه من المحبين لشيرين منذ سنوات وحديثها عن البرنامج كان من ضمن العوامل التي رفعت من روحه المعنوية في الوقت الذي كان بحاجة ماسة إلى ذلك.

وأكد "عساف" أنه لم يخش غضب أحمد جمال من ذلك خاصة أنه يعلم أن جمال من الشخصيات النقية والتي لا تتعامل مع الأمور بهذا الشكل، كما أنه تربطه به علاقة صداقة قوية للغاية، وقد تجاوزت هذا الصداقة حد الشخصيتين وأصبحت علاقة أسرية بشكل واسع.

وبسؤاله عن رأيه في آراء لجنة التحكم قال "عساف" إن اللجنة كانت مصدر رعب له في البداية خاصة أن لها تأثيرا كبيرا على الجمهور وعلى الروح المعنوية للمتسابقين، إلا أنه استطاع أن يقوم بتنفيذ كل ما نصحوه به، خاصة أن خبرتهم في المجال الفني كبيرة.

وتمنى "عساف" أن يستطيع أن يحافظ على مستوى النجومية التي وصل إليها من خلال البرنامج، وأن كل ما يشغله في هذه الفترة تقديم كل ما هو جديد وراقٍ.
الجريدة الرسمية