رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط شخصين احترفا النصب على المواطنين بدعوى توظيف الأموال

ضبط شخصين احترفا
ضبط شخصين احترفا النصب-صورة أرشيفية

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة برئاسة اللواء جمال عبدالعال من ضبط ربة منزل وسائق احترفا النصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بدعوى توظيف الأموال.


وكانت معلومات قد وردت إلى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الأميرية مفادها قيام كل من المدعوة ميرفت م.ى (43 سنة - ربة منزل)، والمدعو سعيد ع.ع (47 سنة - سائق) وكلاهما مقيم بدائرة القسم، بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بتوظيفها في مجال الاستثمار العقارى وتجارة الملابس مقابل أرباح شهرية.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة تمكن كل من الرائد شريف محمد أبو المعالى رئيس وحدة مباحث قسم شرطة الأميرية، ومعاونه النقيب كريم مجدى عبد العزيز، وبصحبتهما القوة المرافقة من ضبطهما.

وبمواجهتهما بما جاء بالتحريات أيداها واعترفا أمام العميد عصام سعد مدير المباحث الجنائية بالنصب على 9 مواطنين والاستيلاء منهم على نحو نصف مليون جنيه، وقيامهما بإنفاق المبلغ الناتج عن نشاطهما الإجرامى على شراء شقة بدائرة القسم وسيارة.

وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهمين الاثنين واتهموهما بالنصب عليهم والاستيلاء على المبالغ المالية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحاله اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
الجريدة الرسمية