رئيس التحرير
عصام كامل

شبكات التواصل الاجتماعي تمتلئ بصور عارية للمجندات الإسرائيليات

فيتو

ذكر تقرير للقناة الثانية الإسرائيلية أن شبكات التواصل الاجتماعي امتلأت مرة أخري بصور مجندات الجيش الإسرائيلي وهن شبه عاريات داخل القواعد العسكرية الإسرائيلية، وذلك بعد مرور أقل من أسبوعين على نشر صور لبعض المجندات الإسرائيليات بالملابس الداخلية في قاعدة عسكرية جنوبية على الحدود مع مصر.


وقال التقرير الإسرائيلي إن الجيش الإسرائيلي لم يلتفت للحد من هذه الظاهرة، مشيرا إلى أن الأمور لن تقف عند مجرد نشر صور بل بعد هذه الواقعه بنحو أسبوع نشرت بعض المجندات الإسرائيليات مقطع فيديو وهن يرتدين ملابس الداخلية مما تسبب في عاصفة من الغضب على شبكات التواصل الاجتماعي.

ولفت التقرير إلى أن "الخطورة الحقيقية تكمن في أن المجندات كانت تعلمن أنه سيتم نشر هذا الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي مما جعل أحدهن تقول أثناء تصوير المقطع" سوف أقوم برفع هذا المقطع على فيس بوك".


وأشارت القناه العبرية إلى أن رد الجيش الإسرائيلي على هذه الحالات "بـإن هذه الصور تتنافى مع القيم والسلوكات التي يتبعها الجيش الإسرائيلي، وأن هذه الصور تم إلتقاطها في أيام تجنيدهم الأولى".

وأضافت أنه حاليا تمتلئ معظم شبكات التواصل الاجتماعي بصور المجندات العاريات، مشيرًا إلى أن هذه المرة يبدو أن مستوي الجرأة ارتفع بشكل أكبر حيث ظهر في بدية هذا الشهر صورة تجمع بين مجندة إسرائيلية وجندي إسرائيلي بدون ملابس وذلك فضلا عن بعض الصور التي تشير إلى وجود علاقات جنسية بين الجنود الإسرائيليون والمجندات داخل الوحدات العسكرية.
الجريدة الرسمية