رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. "تويوتا إيجيبت" تنظم يومًا لمحبي سيارات الدفع الرباعي بمصر

فيتو

نظمت شركة "تويوتا ايجيبت"، يوما ترفيهيا لمحبى سيارات الدفع الرباعى، لاختبار وتجربة "تويوتا فورتشنر" المجمعة في مصر، والتي تتمتع بمزايا هائلة وتصميم مبهر وتكنولوجية متقدمة للغاية، وذلك في إطار حرصها الدائم على التواصل مع عملائها وإطلاعهم إمكانيات ومزايا موديلاتها وطرازاتها الجديدة.


يذكر أن "تويوتا فورتشنر" لاقت إقبالا شديدا ونجاحا كبيرا فور طرحها في السوق المصرى، وهو ما تؤكده أرقام المبيعات ومعدلات الحجز بكل معارض الشركة وموزعيها المعتمدين، وقد أبهرت قدراتها الفائقة وصلابتها وإمكانياتها الفريدة جميع المشاركين في هذا اليوم، ووصفوها بأنها الأفضل في السوق بين فئتها.

وأكدت "تويوتا إيجيبت" أنها حرصت على أن يكون اليوم مختلفا، ووسط أجواء من البهجة، حيث شارك فيه محبى سيارات الدفع الرباعى بصحبة أسرهم، لتتيح لهم تجربة عائلية رائعة من الاستمتاع بقيادة السيارة "فورتشنر".

وقال أحمد منصف الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات "تويوتا ايجيبت"، أن الشركة نظمت هذا اليوم حتى تتيح لجميع المهتمين بسيارات الدفع الرباعى التعرف عن قرب على امكانيات ومزايا السيارة، والتي أبهرت السوق فور طرحها، موضحًا أن "فورتشنر" حققت مبيعات كبيرة واستطاعت في فترة وجيزة أن تستحوذ على نسبة 38% من حصة الـ SUV في السوق المصرى، كما أشاد بإمكانياتها وتصميمها كافة المهتمين بصناعة السيارات في مصر.

وأجمع المشاركون في يوم تجربة "فورتشنر"، على أن السيارة كانت مبهرة وتمتاز بالقوة والقيادة الآمنة المريحة، وكان أدائها رائعا مقارنة بسيارات الـ 4×4 الأخرى، وقام المشاركون بتجربة فئتى السيارة "فورتشنر"، الفئة الاولى ال 4.0 liter أو فئة ال4000 سى سى والتي نالت اعجاب الجميع، وفاجئتهم بإمكانياتها المتعددة.

كما قام المشاركون بتجربة فئة ال2.7 liter أو فئة ال2700 سى سى، والتي أثبتت قوة أدائها، حيث أرجع البعض ذلك إلى خفة وزن المحرك عن الفئة الاعلى، وبالتالى فإن وزن السيارة اقل وهو ما يعطيها الانسيابية والمرونة في الحركة.

يذكر أن هذا اليوم شهد مشاركة فريق من ممثلى شركة "تويوتا ايجيبت" للرد على كل الاستفسارات، والتعريف بكل الإمكانيات والمزايا التي تنفرد بها السيارة "تويوتا فورتشنر"، بالإضافة إلى شرح التكنولوجيا المتقدمة التي حرصت تويوتا على أن تقدمها لعملائها بالسوق المصرية، حتى يستمتعوا بقيادة آمنة ومريحة.
الجريدة الرسمية