رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

والد شهيد رفح: حكم المحجوب أثلج صدري وأعاد لي الأمل

محمود محمد بغدادي،
محمود محمد بغدادي، والد الشهيد محمد بغدادي

قال محمود محمد بغدادي، والد الشهيد محمد بغدادي في واقعة اغتيال الـ16 جنديا في رفح خلال شهر رمضان الماضي: إن حكم المستشار خالد محجوب رئيس محكمة النطرون أثلج صدري وقرّب الأمل مني في أخذ حق ابني الشهيد بعد أن تباعد عني الأمل في استرداد حقه وحق أشقائه الشهداء.


وتابع عم بغدادي من أبناء قرية القصاصين بالمحافظة أنه أصر هو وأسر شهداء رفح على التوجه إلى محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية لحضور الجلسة التي أكدت أن مصر وجميع أبنائها بخير.

وأشار عم بغدادي إلى أنه سيشارك يوم 30 في الثورة المصرية للتخلص من حكم المرشد والإخوان وزاده ذلك إصرارا عقب اعتداء أحد شباب الإخوان عليه بالضرب والسب، مما دفعه لتحرير محضر رقم 3868 جنح ثالث الإسماعيلية ضد سامح محمد عيسى وآخرين بالتحريض بالضرب وإحداث إصابات متعددة بالجسد.

ومن جانبه أشار المحامي حسام عبد الرحمن وكيل المدعين عن الـ15 أسرة لشهداء رفح المصرية إلى أنه أثناء تواجد أسر الشهداء عقب جلسة القضاء الإداري التي تعد الجلسة الأولى للمطالبة بحقوقهم توجهوا إلى جلسة النطرون، ومع حجز الجلسة للنطق بالحكم توعد أحد أفراد الإخوان الحاج بغدادي إن لم يغادر ساحة المحكمة، فيما أعلن الحاج بغدادي استمراره بالمحكمة مما أدى إلى التعدي عليه وسرقة حذائه الشخصي.

وأكد الحاج بغدادي والد شهيد رفح أن الهدف من الاعتداء عليه محاولة الضغط على أسر الشهداء وإجبارهم على التنازل في القضية المنظورة داخل مجلس الدولة للمرة الأولى منذ استشهادهم.
Advertisements
الجريدة الرسمية