رئيس التحرير
عصام كامل

عم حزنبل


سيبه يقولي حكاية البلبل ..... اليوم خُلص

سيبه والنبي يا عم حزنبل ...... اليوم خُلص

بعد ثورة 25 يناير فتحت السجون فتحا ماديا ومعنويا ومن لم يهرب منها تم العفو عنه وامتلأت علينا الفضائيات والصحف بمليون عم حزنبل واللي مكنش قبل الثورة حزنبل فديتها شهر يسيب دقنه علينا ويبقى حزنبل ويأيد أي نظام ويكسر أي مخالف للرأي ويتحدث عن المشروع الإسلامي والشريعة والشرعية وأنا وإنت وحزنبلي يا جدع.


وسرعان ما انتشرت القنوات الحزنبلية واستطاع عم حزنبل وشركاؤه في غفلة من الزمن وفي طيبة تقترب من السذاجة من المصريين أن يحكموا مصر العظيمة وهنا كانت الغلطة الكبرى فحكم مصر لا يستقيم بالموعظة والدعاء ولا تستطيع بالكذب المتواصل أن تحل مشاكل مصر المتراكمة فانكشف عم حزنبل ورمى أوراقه الهادئة واختفى الصوت الناعم ليتحول عم حزنبل إلى شخصية عصبية منفعلة ممتلئة بالإسقاط على الآخر رغم أن أبواب السلطة ما زالت تحت "دقنه" فإذا كانت سعاد حسني بتترجى عم حزنبل أن يتركها قليلا ورفض بمقولة اليوم خُلص فعلى حزنبل تدور الدوائر وأقول له الحكم خُلص.

مليونية نبذ العنف التي نظمها المتأسلمون في 21 /6/ 2013.. الحقيقة الجماعة نبذت العنف بكل عنف.

تهديد الزمر "قاتل السادات" لشعب مصر وحرصه على إرهاب كل من تسول له نفسه بالنزول يوم 6/30 هو تهديد يضحك.. ياعم الزمر هاتسحقنا إزاي هو إنت شايف المصريين نمل أحمر؟.. ويا ترى هتنزل بنفسك تسحق ولا هاتكتفي بـ "بيسك عليه"، ثم من إمتى المصريين بيخافوا من الخرفان؟

تصريح أبو النخانيخ حين سب جيش مصر وأطلق عليه جيش النكسة أتفق معاه 100/100 لأن المجلس العسكري والذي ينتمي للجيش المصري كان لا يعلم حين سلم السلطة إلى فخامتكم أننا سنعيش نكسة.. فأرجو من الجيش المصري كما صحح نكسة 1967 بحرب 1973 أن يصحح نكسة 2012 ويبدأ بالقبض على "أبو النخانيخ" بتهمة... مش مهم التهمة دلوقتي وإحنا هنفكرلكم في حاجة مناسبة لشخصه المنتشر ولو ملقيناش كفاية عليه تهمة التكدير المتواصل للمزاج العام.

قذائف "أبو وشح سمح عاصم عبدالماجد" الإرهابي المتقاعد تثبت أن سيادة الإرهابي ما زال في الخدمة ومطلعش معاش مبكر زي ما هو فهمنا.

رسالة ألتراس أهلاوي لوزير الرياضة في مباراة الأهلي والجونة وإصرارهم على اقتحام الملعب وتوصيل رسالة إلى المسئولين أنا لا أعتبرها رسالة وإنما علامة على وش الوزير.. فهل فهمت الرسالة يا سيادة الوزير؟.. إذا كنت ماستمعتش لا إحنا سمعنا وكمان فهمنا وأيضا رأينا العلامة... عقبالك يا عامري.

مقولة "رجل على القدس رايحين" المبدع صفوت حجازي "إن اللي هايرش مرسي بالميه هنرشه بالدم" أحب أوضح لمعاليك إحنا معندناش ميه "ريقنا ناشف" وإنت معندكش دم.
الجريدة الرسمية