رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور .. أحمد جمال لـ"فيتو": فوز كارمن سليمان بلقب "أراب إيدل" قلل من فرصتي.. حزنت على خروج كل المتسابقين .. واعتذر لجميع المصريين عن عدم حصولي على اللقب

فيتو

بدأ المتسابق المصري، أحمد جمال مشواره في برنامج "Arab Idol" بشكل قوي، بعد أن تقدم للجنة التحكيم بأغنية "أشكي لمين الهوى"، والتي حازت إعجاب أعضاء اللجنة، كما غنى فى رحلته بالمسابقة عددًا من الأغاني لكبار النجوم، استطاع جمال أن ينال شعبية كبيرة فى مصر وأصبح له جمهوره الخاص، على الرغم من أنه لم يتمكن من الحصول على اللقب.

وتنفرد "فيتو" بإجراء أول حوار مع أحمد جمال فور وصوله إلى مصر ليروي لنا تفاصيل رحلته فى آراب إيدول وتطلعاته المستقبلية فى عالم الغناء، حيث قال: مشاركتي فى آراب إيدول تأخرت، خاصة وأنني أغني منذ أكثر من عشر سنوات، لكن في الموسم الأول من البرنامج كنت أقضي الخدمة العسكرية ولم يكن أمامي فرصة للالتحاق بالبرنامج بالرغم من اقترابي وقتها على الانتهاء من فترة تجنيدي وقررت بعدها الالتحاق بالموسم الثاني خاصة بعد فوز كارمن سليمان والصدى الكبير الذي حققه البرنامج.
وأضاف: علمت أن هناك اختبارات للبرنامج في الإسكندرية والقاهرة فاخترت التقدم بالإسكندرية وفي هذا اليوم وصلت متأخرا فلم أستطع الحصول على استمارة من البرنامج ولكن كان هناك أحد أصدقائي يدعى محمد طارق، استطاع أن يحصل على استمارة لي وعندما وصلت أعطاها لي لذلك فأنا مدين بالفضل له ولكل من وقف بجانبي.
وعن نتيجة البرنامج قال جمال: لا أستطيع أن أقول لك إنني كنت متوقعا أو متأكدا بشكل كبير ولكني وقتها كنت خائفا خاصة وأن المنافسة كانت قوية.
وبسؤاله عن تأثير فوز كارمن سليمان باللقب في الموسم الماضي قال: بصراحة شديدة نعم فهذا كان من ضمن الأسباب لأنه ليس من الطبيعي أن تحصل مصر على اللقب في الموسم الأول والثاني ولكن أنا لا أستطيع أن أنكر أنه كانت هناك شفافية كبيرة في النتائج وأن الأمر كان مرتبطا بتصويت الجمهور.
وأشار جمال إلى أن كل ما كان يشغله هو الجمهور الذي سانده وكان ينتظر الفرحة الكبيرة بحصوله على اللقب قائلا: عندما كنت أتذكر هذا كنت أبكي لأنني لم أستطع أن أحقق لهم السعادة التي كانوا ينتظرونها إلا أنني أعود وأقول: الحمد لله أنني استطعت أن أصل إلى هذه المرحلة.
وأكد جمال أنه كان حزينا على كل شخص يخرج من البرنامج منذ بداية الحلقات وحتي النهاية خاصة وأنه نشأت بيننا صداقة وأخوة بدرجة كبيرة.

انتظروا باقى الحوار فى العدد الورقى القادم من "فيتو". 
الجريدة الرسمية