رئيس التحرير
عصام كامل

سيلفا وإبراهيموفيتش مستمران مع باريس سان جيرمان

بأولو تونيتو وكيل
بأولو تونيتو وكيل تياجو سيلفا

أكد باولو تونيتو وكيل تياجو سيلفا كابتن منتخب البرازيل ونجم دفاع باريس سان جيرمان الفرنسي أن تياجو سيلفا باق في باريس سان جيرمان ولن يكون لتعيين الفرنسي لوران بلان خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي على رأس الجهاز الفني لنادي العاصمة الفرنسية أي تأثير على استمرار سيلفا في صفوف بطل الدوري الفرنسي.


وأضاف تونيتو في تصريح لصحيفة " لوجورنال دي ديمانش " الفرنسية أن سيلفا سعيد بوجوده في باريس وسيظل بها حتى نهاية عقده ، مشيرا إلى أن لوران بلان مدرب كبير كان يتولى تدريب منتخب فرنسا الأول ، وأنه على نفس مستوى كل الأسماء الكبرى التي طرحت لتدريب باريس سان جيرمان مثل كابيلو وهيدينك وريكارد وفيلاس بواس وغيرهم. ونفى من جديد أن يكون تياجو سيلفا قد قام بالتوقيع على أي عقود مع برشلونة مؤكدا أن سيلفا نفي ذلك بنفسه.

ومن جانبه أكد مينو رايولا وكيل زلاتان إبراهيموفيتش نجم هجوم باريس سان جيرمان أن إبراهيموفيتش سيبقى في باريس سان جيرمان حتى نهاية عقده في 2015 ولن يترك فريق العاصمة الفرنسية.

وأضاف رايولا: لقد قلتها من قبل وسأعيدها من جديد إن إبراهيموفيتش نجم هجوم السويد القدير باق في باريس بعد تغيير أنشيلوتي ببلان.

ولم يتوقف رايولا كثيرا عند قرار إدارة باريس سان جيرمان باختيار لوران بلان خلفا لأنشيلوتي ، واكتفى بالقول لوران بلان اسم كبير في عالم التدريب ويستحق الاحترام.
الجريدة الرسمية