رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. كونسليس مصر: نمتلك إستراتيجية توسعية في مصر

فيتو

تشارك شركة كونسليس مصر ECPC في المعرض الدولى العشرين " انتربيلد 2013" والمقام بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات في الفترة من 20 – 24 يونيو 2013.


قال المهندس تامر فؤاد رئيس قطاع تطوير وتنمية الأعمال بشركة كونسليس مصر ECPC ؛ إن المشاركة الفعالة من قبل الشركة في المؤتمرات والمعارض العقارية يؤكد على امتلاك الشركة إستراتيجية توسعية داخل السوق المصرية رغم الاضطرابات السياسية التي تعاني منها البلاد خلال الفترة الحالية.

وأضاف أن معرض انتربيلد يعد فرصة جيدة للتواصل مع شركات مواد البناء المشاركة بالمعرض وتعريفهم بمنتجات الشركة والمزايا الفريدة التي تتمتع بها عن غيرها من المنتجات داخل السوق المصرية مشيرًا إلى نجاح الشركة في تحقيق العديد من الشراكات والأعمال على هامش مشاركاتها الأخيرة في معرض سيتي سكيب نيكست موف في 2013.

وأكد رئيس قطاع التطوير بالشركة أن كونسليس مصر تستخدم في تصنيع منتجاتها آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال تصنيع الخلاطات الخرسانية والخرسانة سابقة الصب والحلول الهندسية لتصميم وتنفيذ منتجاتها بشكل يتلائم مع المعايير العالمية من خلال مصنعها بمصر والكائن في العاشر من رمضان وبه 1200 عامل وفني ومهندس.

وتعمل شركة كونسليس مصر ECPC على إيجاد حلول خرسانية للمبانى بكافة الاستخدامات من إدارية وسكنية وفندقية وصناعية وبنية تحتية والتي تحتاج إلى خبرات ومهارات وإمكانيات وتكنولوجيا، إضافة إلى إنتاج وتركيب "المواسير الخرسانية" المختلفة للمشروعات الكبرى مستفيدة من خبرتها وانتشارها في نحو 25 دولة عربية وأجنبية من خلال 130 مصنعا حول العالم.


الجريدة الرسمية