رئيس التحرير
عصام كامل

نصائح "إيمي الكاشف" للحفاظ على لون الشعر الأحمر

ايمي الكاشف خبيرة
ايمي الكاشف خبيرة تجميل

تقدم إيمى الكاشف، خبيرة التجميل نصائح للحصول على صبغة شعر حمراء ثابتة تضفى على حواء أنوثة من نوع خاص، مع تقديم حل عملى لتحول الأحمر للبرتقالى أو النحاسى المزعج، خاصة مع الشعر القصير، حيث لا تتمكن المرأة من قصه للتخلص من هذه الدرجة غير المرغوبة.


بداية إذا كانت المرأة تريد صبغ الشعر كاملا باللون الأحمر، هنا يجب تفتيح الشعر باللون البنى فهذا يمنع التحول للبرتقالى، وبعد شهر يمكن صبغ الشعر كاملا باللون الأحمر.


أما لعاشقات الهاى لايت فأمامها خيارين الأول تفتيح الشعر باستخدام البودرة، وهذه تتطلب مهارة خاصة حتى لا تحترق الخصلة، أو استخدام الصبغة البنية أيضا.


وبعد صبغ الشعر يجب الالتزام بعدة نصائح، بداية إذا كانت عروسة وستذهب للاصطياف فيجب منع ماء البحر تماما من الوصول للشعر حتى لا يفقد لونه، وذلك باستخدام بونيه شعر محكم.

غسل الشعر مرة فى الأسبوع جيدا بشامبو مخصص للشعر المصبوغ باللون الأحمر، فهو مصنع بحيث يكون خالى من الكبريت الضار على الصبغة الحمراء.

الحرص على عمل ماسكات خاصة للشعر، وبعد شهر يمكن استخدام مثبت اللون الأحمر لاستعادة بريقه، مع استخدام الكريم اليومى المحتوى على زيوت طبيعية خالية من الكيماويات، أو استخدام السيرم خاصة للشعر الدهنى.
الجريدة الرسمية