رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. "ابدأ" توقع بروتوكولا لصيانة معدات النظافة بالجيزة

فيتو

وقعت الجمعية المصرية لتنمية الأعمال "ابدأ" اليوم بروتوكولًا للتعاون مع محافظة الجيزة، في مجالات تطوير وصيانة سيارات ومعدات وأدوات النظافة بمحافظة الجيزة، وذلك بحضور المحافظ الدكتور علي عبد الرحمن، وحسن مالك رئيس مجلس إدارة "ابدأ"، ومحمد مؤمن عضو مجلس إدارة "ابدأ"، وإبراهيم صالح عضو "ابدأ"، والدكتور وليد السنوسي مسئول ملف النظافة.


وأكد حسن مالك رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لتنمية الاعمال، أن دور المجتمع المدني ليس بديلا عن دور الحكومة وإنما مكملًا له وأن مساهمة "ابدأ"، كجمعية مجتمع مدني، بدأت بتوقيع بروتوكول مشروع "كفاءة" للتدريب المهني مع محافظ السويس اللواء سمير عجلان، لتدريب وتوظيف 250 شابا بمحافظة السويس، واليوم وقعت "ابدأ" بروتوكولًا مع محافظة الجيزة للشراكة المجتمعية لصيانة معدات النظافة.

كما ذكر أن مشروع "كفاءة" سيبدأ بمحافظة الجيزة بعد الانتهاء من مرحلته التجريبية بمحافظة السويس، كما ستساهم "ابدأ" في صيانة بعض المدارس بالجيزة في وقت لاحق.

وفي السياق ذاته عبر الدكتور على عبد الرحمن عن سعادته بالتعاون بين الحكومة والمجتمع المدني لسد العجز والمساهمة في المشروعات والخدمات التنموية، كما ذكر أن موازنة المحافظة لهذا العام تقل النصف عن العام السابق مما يسبب عجزا في توفير ما تحتاجه المحافظة.

كما تبرع عرفات راشد عضو "ابدأ" بسيارة للمحافظة لإزالة المطبات وإمداد المحافظة بالمواد المطلوبة لإتمام هذه المهمة، وتبرع حسن درويش عضو "ابدأ" بمبلغ مليون و500 ألف جنيه، لصيانة وتطوير سيارات ومعدات أدوات النظافة بمحافظة الجيزة.
الجريدة الرسمية